“كونيكت” يبحث خلال سوق السفر العربي تحديات قطاع الطيران


تعرف علي “كونيكت” يبحث خلال سوق السفر العربي تحديات قطاع الطيران

منتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا هو جزء من أسبوع السفر العربي الذي تم الإعلان عنه مؤخرا

سلط منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، الذي يقام تحت مظلة معرض سوق السفر العربي 2019، الضوء على أبرز التحديات والفرص التي يشهدها قطاع الطيران في المنطقة.

وحافظت طيران الإمارات على صدارتها لسعة المقاعد على مستوى شركات الطيران في المنطقة، بواقع 41.55 مليونا، في الوقت الذي تستعد فيه إلى إضافة رحلة يومية جديدة بين مطار دبي الدولي و”لندن ستانستد”، ابتداء من الأول من يوليو المقبل، تليها الاتحاد للطيران بـ37.14 مليونا.

جدير بالذكر، أن منتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا هو جزء من أسبوع السفر العربي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، والذي يضم تحت محفظته أيضاً 3 أحداث رئيسية أخرى، هي سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، وفعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر”.

يركز معرض “سوق السفر العربي 2019” -الذي انطلق الأحد بدبي في نسخته الـ26- على أثر التحول الرقمي والابتكارات على قطاع السفر والسياحة، إذ تستعرض أكثر من 2500 شركة عالمية وإقليمية ومحلية أحدث ما وصلت إليه تقنيات السفر والضيافة، بخلاف جلسات تفاعلية يشارك فيها 100 خبير، وهو الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة بالشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *