لأعياد الكريسماس ورأس السنة.. وجهات موفرة للميزانية ووفيرة المتعة


تعرف علي لأعياد الكريسماس ورأس السنة.. وجهات موفرة للميزانية ووفيرة المتعة

في حالة كنت تبحث عن وجهة أوروبية اقتصادية لقضاء فترة أعياد الكريسماس ورأس السنة هذا العام، يقدم لك تقرير DiscoverCars أفضل الخيارات.

هذه القائمة التي نقلتها مجلة “تايم أوت” عن موقع DiscoverCars.com، تضم الوجهات السياحية الأوروبية الاقتصادية والأكثر توفيرا للنفقات لزيارتها في هذا الوقت من العام.

والخبراء في موقع DiscoverCars.com حددوا اختياراتهم ضمن هذه القائمة، بناء على عدة عوامل، تشمل تكلفة وسائل النقل العام في هذه المدن، وتكلفة الإقامة في الفنادق وقيمة تذاكر زيارة المعالم السياحية بها.

مدينة كاركو

في المرتبة الأولى كأكثر وجهة أوروبية اقتصادية للزيارة هذا العام، جاءت مدينة كاركو في بولندا، هذه المدينة يصل متوسط قيمة الإقامة بها لمدة اسبوع حوالي 652.4 جنيه استرليني للفرد، ومتوسط قيمة استئجار السيارات بها للتنقل 180.2 جنيه استرليني، وكافة الوجهات السياحية الشهيرة بها متاحة للزيارة مجانا.

مدينة برلين

في المركز الثاني، تأتي مدينة برلين الألمانية، هذه المدينة يصل متوسط قيمة الإقامة بها لمدة اسبوع حوالي 748.6 جنيه استرليني للفرد، ومتوسط قيمة استئجار السيارات بها للتنقل 253.9 جنيه استرليني، وكافة الوجهات السياحية الشهيرة بها متاحة للزيارة مجانا.

مدينة بروكسل

في المركز الثالث بين أكثر وجهات أوروبا الاقتصادية للزيارة في هذا التوقيت من العام، مدينة بروكسل البلجيكية، هذه المدينة يصل متوسط قيمة الإقامة بها لمدة أسبوع حوالي 923.9 جنيه استرليني للفرد، ومتوسط قيمة استئجار السيارات بها للتنقل 230.5 جنيه استرليني، وكافة الوجهات السياحية الشهيرة بها متاحة للزيارة مجانا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *