تعرف علي لجهودها في نقل العالقين.. الفلبين تمنح طيران الإمارات درعا تقديرية

طيران الإمارات سيرت مؤخرا رحلة على متن طائرة A380 إلى كلارك لمرة واحدة بمناسبة مرور 30 عاما على انطلاق عملياتها في الفلبين

قدمت جوسلين إم كوينتانا، سفيرة جمهورية الفلبين لدى دولة الإمارات، درعا تقديرية لطيران الإمارات على جهودها في مساعدة المواطنين الفلبينيين على العودة إلى ديارهم.

وأعادت طيران الإمارات أكثر من 27 ألف مواطن فلبيني من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى إلى بلدهم بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب قيود السفر وإغلاق الحدود نتيجة لجائحة كوفيد 19.

واستقبل عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات بدبي، السفيرة الفلبينية.

كما قدم للسفيرة الفلبينية مجسما لطائرة الإمارات A380.

وكانت طيران الإمارات قد سيرت مؤخرا رحلة على متن طائرة A380 إلى كلارك لمرة واحدة بمناسبة مرور 30 عاما على انطلاق عملياتها في الفلبين وفي عام 2014 شغلت الناقلة رحلة واحدة أيضا بطائرة A380 إلى العاصمة مانيلا مسجلةً بذلك وصول الطائرة العملاقة الأول إلى الفلبين.

وخلال الأشهر الثلاثة أبريل/نيسان ومايو/أيار ويونيو/حزيران الماضية شغلت طيران الإمارات أكثر من 200 رحلة إجلاء إلى نحو 40 مدينة ضمن شبكة خطوطها، بما في ذلك رحلات خاصة تم تنظيمها بالاشتراك مع البعثات الدبلوماسية لبعض الدول لنقل مواطنيها إلى بلدانهم.

الصحة والسلامة

ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى الإمارات قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية، ففي عام 2019 استقبلت 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية.

وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن SafeTravels” من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجانا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *