لعشاق السفر.. أشياء عليك فعلها عند زيارة أوروبا لو لمرة واحدة


تعرف علي لعشاق السفر.. أشياء عليك فعلها عند زيارة أوروبا لو لمرة واحدة

تضم قارة أوروبا العديد من الوجهات السياحية والعادات الرائعة التي يتطلع لها كافة عشاق السفر من أنحاء العالم.

وقدم موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، قائمة لعدة وجهات سياحية، ومجموعة أنشطة، نصح عشاق السفر للقيام بها وزيارتها ولو لمرة واحدة على الأقل كونها تستحق.

بدأ الموقع قائمته بترشيحه للقيام بزيارة أي من معارض أضواء النيون الرائعة التي تشتهر بها العاصمة الإنجليزية لندن، وعده أحد الطقوس التي لا يجب على زوار العاصمة البريطانية توفيتها.

لا يمكن أن تقوم بزيارة عاصمة المسرح التجريبي في العالم ولا تخوض هذه التجربة، في العاصمة الألمانية برلين عرف العالم المسرح التجريبي للمرة الأولى عام 1928، ومن التجارب التي نصح الموقع بخوضها عند زيارتها، دخول أحد هذه المسارح الشهيرة.

من التجارب المتميزة التي نصح بها الموقع أيضا، تجربة تناول الطعام المحلي بمدينة أمستردام، في إحدى مطاعمها المتميزة وسط الطبيعة.

ومن العاصمة الهولندية للعاصمة الأيرلندية، نصح موقع “تايم أوت” زوار القارة العجوز، بالقيام برحلة سباحة في واحدة من أبرز بقاع السباحة في مدينة دبلن، وتحديدا منطقة Ulysses.

من التجارب الغير تقليدية أيضا تجربة مشاهدة أفلام رعب طوال الليل في العاصمة الأسكتلندية أدنبره، التي سبق وأن شهدت تصوير العديد من أفلام الرعب الشهيرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *