لعشاق السياحة التاريخية.. أهم المتاحف في فلوريدا الأمريكية


تعرف علي لعشاق السياحة التاريخية.. أهم المتاحف في فلوريدا الأمريكية

ضمن ما تتميز به ولاية فلوريدا الأمريكية بين الولايات الأخرى أنها تتمتع بعدد متميز من المتاحف، من ضمن الوجهات السياحية الأبرز بها.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر عن أبرز المتاحف التي تحتضنها ولاية فلوريدا والتي تشبع تطلعات مختلف أنواع السياحة من كافة الثقافات.

متحف سان أوجستين

ومن ضمن أبرز متاحف الولاية الأمريكية التي يندر وجود متاحف تشببها في العالم، متحف سان أوجستين للقراصنة والكنوز، St. Augustine Pirate and Treasure Museum.

المتحف يقغ في مدينة سان أوجستين في فلوريدا، ويضم مجموعة متميزة من اللوحات عن حياة البحارة والقراصنة، كما يضم كنوز من البحر يعود عمرها لـ 400 عام.

متحف Ripley’s Believe It or Not

من أغرب متاحف العالم التي تحتضنها ولاية فلوريدا، متحف باسم Ripley’s Believe It or Not، هذا المتحف عليك أن تراه لتصدق أنه حقيقي.

وحسب “ذا ترافيل”، المتحف عبار عن ساحة لعرض أغرب المقتنيات من مختلف الخلفيات للسكان المحليين، وتتعد مواقعه داخل فلوريدا بما في ذلك مدينة سان أوجستين ومنطقة شاطئ باناما.

متحف إرنست هيمنجواي

ضمت القائمة أيضا بين أبرز متاحف فلوريدا، متحف Ernest Hemingway إرنست هيمنجواي، والذي كان في الأصل منزلا للمفكر الأمريكي الشهير منذ عام 1931 وتحول الآن لمتحف يضم أبرز مقتنياته، والمتحف يقع في منطقة Key West بفلوريدا.

متحف جون ومابل راينجلينج للفنون

تضم القائمة أيضا متحف جون ومابل راينجلينج للفنون، John Mable Ringling Museum of Art، هذا المتحف يقع في مدينة ساراسوتا بفلوريدا.

والمتحف يتميز بتنوع مقتنياته من أشهر وأكثر اللوحات ابداعا، من تاريخ الفن بالولايات المتحدة والعالم.

متحف الفنون بأورلاندو

يأتي من بعده متحف الفنون بأورلاندو، The Orlando Museum of Art، وهو من المتاحف التي تضم مقتنيات فنية من الحرف اليدوية بخلاف لوحات الفن التقليدية، تعكس تاريخ الأمريكيين من أصول أفريقية في الولاية الأمريكية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *