لعشاق السياحة والتاريخ.. قرية إيطالية للإيجار


تعرف علي لعشاق السياحة والتاريخ.. قرية إيطالية للإيجار

توفر مبادرة Rent Your Own Village طريقة جديدة جديد يتيح فرصة المشاركة كمواطنين محليين في مجتمع نشط من قرية إيطالية من القرون الوسطى.

إذا كان حلمك الاستمتاع بجمال قرية من العصور الوسطى، فإن بيتريتولي هي المكان المثالي لتحقيق رغبتك، مرحبا بكم في إقليم ماركى الإيطالي بوسط البلاد، حيث ساحل البحر الأدرياتيكي هو إطلالتك والجبال الخلابة خلفيتك.

هنا في قرية بيتريتولي، بفضل مبادرة إيجار قريتك الخاصة أو affitta il tuo Borgo بالإيطالية، يمكن الحصول على عطلة مجتمعية رائعة، وحتى استئجار قرية إيطالية أصلية من العصور الوسطى مقابل بضعة يوروهات (حسب الفترة المختارة ونوع الإقامة)، وفقا لموقع ” greenme” الإيطالي.

توفر مبادرة Rent Your Own Village طريقة جديدة جديد ومختلفة يتيح للضيوف والسياح فرصة المشاركة كمواطنين محليين في مجتمع نشط لقرية إيطالية أصيلة من القرون الوسطى، من خلال استئجار أماكن إقامة موزعة في جميع أنحاء القرية.

ويمكن أن تستوعب القرية 210 أشخاص كحد أقصى مع 92 غرفة نوم و60 حماما في أماكن الإقامة الفريدة من نوعها على مسافة قريبة من بعضها البعض، التي تتنوع ما بين فنادق المبيت والإفطار الساحرة والفنادق التقليدية القديمة والمنازل العتيقة مثل قصر فيكيو موندو Palazzo del Vecchio Mondo الذي يتسع لـ 70 شخصا.

وتقدم تجربة عطلة قرية بيتريتولي مجموعة من الخيارات لزوارها من بينها حضور حفلات الزفاف والمناسبات الفريدة والاسترخاء في الحدائق البانورامية الساحرة وحقول الكروم ومسرح على الطراز الباروكي والأقبية الرومانية وقاعات القصور الجدارية والساحات وحانات الآيس كريم الشهية.

كما توفر القرية مناطق مختلفة داخل وخارجها لتناول الأطعمة الإيطالية التقليدية الشهية، حيث تقدم المطاعم المحلية وجبات يومية بالإضافة إلى الولائم ذات الطابع الخاص، بالإضافة إلى شبكة الإنترنت المحانية (واي فاي) القوية التي تغطي جميع أماكن الإقامة والقرية نفسها.

كل ذلك بالإضافة إلى متاجر السوبر ماركت والمحلات التجارية التي تقع جميعها على مسافة قريبة من بعضها.

أما عن تكلفة الإقامة في قرية بيتريتولي الساحرة، فتبلغ 570.96 يورو في الأسبوع الواحد، لحجر عطلة فريدة من نوعها لمدة لا تقل عن 3 ليالٍ، لتجربة العيش كسكان أصليين في مجتمع إيطالي عتيق بكل سحره القديم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *