تعرف علي لعشاق الشراء.. إليكم أفضل 5 من مراكز التسوق في براغ

يوجد في براغ مجموعة هائلة من مراكز التسوق الكبيرة التي تبيع العلامات التجارية العالمية والحرف اليدوية.

يتضمن جدول أي رحلة بالضرورة شراء الهدايا التذكارية ذكرى للأيام التي تقضيها في استكشاف بلد جديد، وأفضل خيار للتسوق في أي بلد هو زيارة مراكز التسوق الكبيرة التي يمكنك فيها شراء أي هدايا تذكارية وكذلك الاسترخاء بعد المشي لمسافات طويلة في الأماكن والمعالم التاريخية عند زيارة براغ التي تُعد واحدة من أفضل المدن في دولة التشيك.

وبالإضافة إلى زيارة مراكز التسوق الكبيرة هناك العديد من المراكز الصغيرة التي تقع على طول شوارع التسوق المعروفة مثل شارع “Na Příkopě”.

وفي السطور القادمة جمعنا لك أفضل مراكز التسوق في براغ وما تُقدمه من خدمات وسلع لزوارها.

أفضل مراكز التسوق في براغ

1. مركز “Palladium”

مركز quot;Palladiumquot; أحد أفضل مراكز التسوق في براغ

يقع هذا المركز في براغ ويُعد واحدًا من أكبر مراكز التسوق في جمهورية التشيك حيث يضم حوالي 170 متجرًا يعرض على الزائر مزيجًا من فروع سلاسل معروفة مثل “HM” و “Mango” و “Marks” و “Marc O’Polo” والكثر غير ذلك.

بالإضافة إلى مجموعة من المحلات الصغيرة وفيه يتم بيع الملابس والكتب والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات والسلع الرياضية والألعاب.

يضم المول أيضًا مطاعم عالمية مثل “KFC” و “Burger King” و “Pizza Hut” و “McDonald’s” والكثير غير ذلك، كما به 900 مكان لوقوف السيارات تحت الأرض مفتوح لمدة 24 ساعة.

2. مركز تسوق كوتفا

مركز تسوق كوتفا أحد أفضل مراكز التسوق في براغ

قبل مركز البلاديوم مباشرة يوجد مركز التسوق كوتفا وهو مول متعددة الأقسام تم بناؤه عام 1975 وفقًا لتصميم من قبل اثنين من المهندسين التشيكيين.

يتكون النبات من عدة أشكال سداسية متشابكة بشكل أقراص العسل وهو واحدًا من أقدم المتاجر في جمهورية التشيك.

يوفر هذا المول المنتجات الفاخرة من الماركات العالمية والتقليدية مثل “Bugatti” و “Gil Santucci” و “Villeroy Boch” وغيرها الكثير ويوجد به شرفة في الأعلى تُقدم إطلالات جميلة على المركز التاريخي لمدينة براغ.

يقع المركز في موقع مركزي ويمكن الوصول إليه مباشرة عن طريق المترو الخط الأصفر B وساحة الجمهورية.

3. مول نوفي سميتشوف

مول نوفي سميتشوف أحد أفضل مراكز التسوق في براغ

الخط “B” لمترو براغ المميز باللون الأصفر غني بوجود مراكز التسوق الكبيرة بالقرب من محطاته ويشتهر “Novy Smichov megamall” بالازدحام بسكان براغ والسياح على حد سواء.

يقع المول في براغ 5 في محطة مترو أنجيل في مركز تسوق مكون من ثلاث طوابق.

يوفر هذا المول المشتريات من الملابس ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات والهدايا التذكارية ومحلات السلع الرياضية، كما توجد مجموعة مُتنوعة من ملابس ولعب الأطفال ومناطق ترفيهية عديدة ونادي بولينج ومقاهي ومطاعم.

4. مول بوينتي نيغرو

مول بوينتي نيغرو أحد أفضل مراكز التسوق في براغ

يُعد مول بوينتي نيغرو واحدًا من أفضل مراكز التسوق في براغ يقع المركز بالقرب من الجسر الأسود، ويوفر هذا المول موقف سيارات كبير يتسع لـ 3000 مكان لوقوف السيارات.

يتميز هذا المركز بالمساحة الداخلية الأنيقة بمناطق ذات توجهات تجارية مختلفة.

في هذا المول لايمكنك شراء العلامات التجارية الشهيرة فحسب بل يمكنك أيضًا زيارة مجمع رائع يضم العديد من دور السينما أو الاستمتاع بالموسيقى الحية، كما يحتوي المجمع أيضًا على غرفة للأم والطفل ويقضي الأطفال أوقات فراغهم تحت إشراف رسامين متمرسين.

5. مول “Myslbek Shopping Centre”

مول quot;Myslbek Shopping Centrequot; أحد أفضل مراكز التسوق في براغ

هو مركز تسوق مريح يضم العديد من المطاعم وأماكن الراحة، فيه يمكنك التسوق في متاجر عالية الجودة وبعضًا من محلات الحرف اليدوية التقليدية.

يقع مدخل مركز تسوق “Myslbek Shopping Centre” في شارع “Na Příkopě” وساعات العمل من الساعة 8:00 حتى الساعة 10:00 مساءًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *