لعطلة 5 أيام.. قائمة بأغلى وأرخص الوجهات السياحية في العالم


تعرف علي لعطلة 5 أيام.. قائمة بأغلى وأرخص الوجهات السياحية في العالم

كشفت دراسة جديدة عن أغلى وجهات العالم السياحية وأرخصها من بين أبرز المدن، وفق مجموعة من العوامل والتقييمات.

وتقول مجلة “تايم أوت”، إن شركة التحليلات السياحية Traveller’s Elixir، قيمت أغلى الوجهات السياحية، وأرخصها في العالم بناء على متوسط الإنفاق الذي يحتاجه زوار هذه المدن، خلال فترة زيارة تصل لـ 5 أيام من الإقامة، حللت بها متوسط تكلفة الإقامة الفندقية وتكلفة الطعام ووسائل النقل العام، وتكلفة زيارة الوجهات السياحية البارزة.

أغلى الوجهات السياحية 2023

في المركز الأول، جاءت مدينة موناكو كأغلى وجهة سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 2258 دولارا للفرد.

بالمركز الثاني، جاءت جزيرة “سانت بارتيليمي” الكاريبية، ضمن أغلى الوجهات سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 2181 دولارا للفرد.

إنفوجراف quot;العين الإخباريةquot; يرصد الوجهات السياحية الأغلى والأرخص في العالم 2023

في المركز الثالث، جاءت مدينة “جستاد” السويسرية، ضمن أغلى الوجهات سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 2065 دولارا للفرد.

ورابعا جاءت مدينة ” ريكيافيك” عاصمة أيسلندا، ضمن أغلى الوجهات سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 1919 دولارا للفرد.

في المركز الخامس، جاءت مدينة ” بورا بورا” ، ضمن أغلى الوجهات سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 1918 دولارا للفرد.

أرخص الوجهات السياحية 2023

في المركز الأول، جاءت مدينة ديلهي الهندية، كأرخص وجهة سياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 181 دولارا للفرد.

في المركز الثاني، جاءت مدينة بنوم بنه عاصمة كمبوديا، بين أرخص الوجهات السياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 224 دولارا للفرد.

في المركز الثالث، جاءت مدينة كاتماندو عاصمة نيبال، بين أرخص الوجهات السياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 229 دولارا للفرد.

في المركز الرابع، جاءت مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، بين أرخص الوجهات السياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 249 دولارا للفرد.

في المركز الخامس، جاءت مدينة ميديلين في كولومبيا، بين أرخص الوجهات السياحية في العالم 2023، حيث يصل متوسط الإنفاق بها خلال زيارة تمتد لـ 5 أيام، لما يصل لـ 255 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *