لقضاء شهر عسل مميز.. اكتشف أفضل الجزر في أمريكا الشمالية


تعرف علي لقضاء شهر عسل مميز.. اكتشف أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

جزر أمريكا الشمالية تعد مقصدًا سياحيًا رائعًا للعديد من المسافرين الذين يرغبون في استكشاف جمال الطبيعة.. إليك أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

تضم أمريكا الشمالية مجموعة من الجزر الساحرة التي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الناصعة ومياهها الزرقاء الصافية، وتعتبر من الوجهات المثالية للهروب من صخب الحياة اليومية.

وبغض النظر عما إذا كنت تبحث عن جزيرة استوائية ساحرة أو شواطئ بيضاء ناعمة، فإن هذا التقرير سيوفر لك نظرة شاملة عن أفضل الجزر في أمريكا الشمالية والتجارب الاستثنائية التي يُمكنك الاستمتاع بها في كل منها.

أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

استكشاف الجزر في أمريكا الشمالية فهي مليئة بالجمال الطبيعي والمغامرات الفريدة وتتميز هذه الوجهات بشواطئها الساحرة وتضاريسها المُتنوعة ومجموعة من التجارب التي لا تنسى للمسافرين من جزر هاواي النابضة بالحياة إلى جزر فلوريدا الاستوائية وجزر سان خوان، ومن أفضل الجزر في أمريكا الشمالية ما يلي:-

1. جزر سان خوان

جزر سان خوان أحد أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

تعتبر جزر سان خوان في واشنطن مثالية لقضاء العطلات على شاطئ البحر في الولايات المتحدة، فهي تقع بين ثلاث مدن كبيرة وهي مركز لمجموعة من الأنشطة الخارجية.

ستجد في هذه الجزر مجموعة من الحيتان باللون الأسود والأبيض التي تُعيش في الأرخبيل على مدار السنة وستستمتع في هذه الجزر برحلات الصيد والإبحار والمشي لمسافات طويلة ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة على طول طريق جزر سان خوان السريع ذو المناظر الخلابة التي جعلت من هذه الجزر إحدى أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

2. جزيرة رواتان

جزيرة رواتان أحد أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

تُعرف جزيرة رواتان بأنها واحدة من أفضل الأماكن للغوص في منطقة البحر الكاريبي وهي جزء من أرخبيل جزر الجنة في هندوراس.

تشتهر هذه الجزيرة بالعديد من الشعاب المرجانية وهي جزء من ثاني أكبر شعاب مرجانية في العالم.

يُمكنك في هذه الجزيرة القيام بعدد لا يحصى له من الأنشطة المائية بدءًا من التجديف بالكاياك وركوب الأمواج شراعيًا وحتى السباحة مع أسماك قرش الحوت التي تزور هذه السواحل، لذلك هي واحدة من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

3. بربادوس

بربادوس أحد أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

بربادوس هي جزيرة تقع في المنطقة الغربية من شمال المحيط الأطلسي وتعتبر بربادوس واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في المنطقة بفضل شواطئها الرملية البيضاء الجميلة ومياهها الزرقاء الصافية.

وتتميز أيضًا الجزيرة بمناخ استوائي لطيف طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية للسفر في جميع فصول السنة وتوفر الجزيرة مجموعة من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية التي توفر الراحة والترفيه للضيوف، مما جعل من هذه الجزيرة واحدة من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية.

4. جزيرة سان أندريس

جزيرة سان أندريس أحد أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

سان أندريس هي أكبر جزيرة في أرخبيل سان أندريس وبروفيدنسيا وسانتا كاتالينا وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد ما من نيكاراغوا إلا أن هذه المجموعة من الجزر تنتمي إلى كولومبيا.

في هذه الجزيرة التي تُعد واحدًا من أفضل الجزر في أمريكا الشمالية يُمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المائية واكتشاف العديد من المعالم الثقافية الرائعة.

أجمل الجزر في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل

إذا كنت تبحث عن وجهة رومانسية ساحرة في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل، فإن الجزر توفر بيئة مثالية لتلك الرحلة الرومانسية، ستجد في أمريكا الشمالية العديد من الجزر الساحرة التي تضم مشاهد طبيعية خلابة ومناظر بانورامية تأسر القلوب، ومن أجمل جزر أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل ما يلي:-

1. أواهو (هاواي)

أواهو (هاواي) أحد أجمل الجزر في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل

تُعد هاواي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء عطلة على الشاطئ في الولايات المتحدة وهي جزيرة مليئة بأشجار النخيل والشواطئ والمعالم السياحية الأكثر زيارة.

وهي المكان المفضل مُنذُ فترة طويلة للزيارة في شهر العسل حيث تمتلئ بالشواطئ الرملية البيضاء المثالية المدعومة بالمياه الفيروزية وركوب الأمواج الرائع والمشي لمسافات طويلة في الداخل ومجموعة مُتنوعة من أماكن الإقامة التي تُقدم للعروسين باقة من أفضل خيارات الإقامة بأسعار معقولة، مما جعل من هذه الجزيرة واحدة من أجمل جزر أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل.

2. بيكيس

بيكيس أحد أجمل الجزر في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل

هي جزيرة كاريبية صغيرة تقع على بُعد 11 كيلو مترًا من شرق بورتوريكو بشواطئها المنعزلة ذات الرمال البيضاء أو الذهبية أو السوداء.

استمتع بهذه الجزيرة بالسباحة والغوص حول الشعاب المرجانية الملونة في المياه الصافية وقم بجولة بقوارب الكاياك في خليج موسكيتو لمشاهدة الكائنات الحية الدقيقة المضيئة بيولوجيا التي تتوهج.

في هذه الجزيرة أيضًا يُمكنك التجول في العديد من المتحف التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر أو القيام بجولة في إنقاص مزرعة السكر.

3. جزر فلوريدا

جزر فلوريدا أحد أجمل الجزر في أمريكا الشمالية

توفر جزر فلوريدا مجموعة مُتنوعة من الجزر الرائعة التي يُمكنك فيها قضاء شهر عسل مميز مثل جزر فلوريدا الكبرى وجزر كيز وماركو وسانيبيل.

وتتميز هذه الجزر بشواطئها البيضاء والمياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخلابة، مما جعلها واحدة من أجمل الجزر في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل.

4. جزر فانكوفر

 جزر فانكوفر أحد أجمل الجزر في أمريكا الشمالية

تُعد جزر فانكوفر التي تقع في كندا وجهة ساحرة لقضاء شهر العسل وتتميز هذه الجزر بمناظرها الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الجبال والشلالات والغابات الكثيفة، وفيها يُمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ورؤية الحياة البرية المذهلة.

5. جزر سانت كيتس ونيفيس

جزر سانت كيتس ونيفيس ضمن أفضل الجزر في أمريكا الشمالية

تقع هاتان الجزيرتان في البحر الكاريبي وهما وجهتان هادئتان ورومانسيتان لقضاء شهر العسل، توفر هاتان الجزيرتان شواطئ ساحرة ومناظر طبيعية خلابة في بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأوقات رومانسية لذلك فهما إحدى أجمل الجزر في أمريكا الشمالية لقضاء شهر العسل.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTMxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *