تعرف علي لكسر الاكتئاب الموسمي.. أرخص مدن أوروبا للزيارة في الخريف

خلال فترة الخريف من كل عام، تتراجع قيمة الإنفاق خلال الرحلات الأوروبية مع إقبال المدارس وانتهاء عطلة الصيف.

لكن البعض يفضل كسر الاكتئاب الموسمي “الفترة بين تغيير الفصول” بالسفر، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أرخص المدن للزيارة في قارة أوروبا خلال فترة خريف عام 2022 الجاري.

وقيمت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، مدى انخفاض تكلفة هذه المدن، وفق ما متوسط معدل الإنفاق الذي قد ينفقه الفرد في زيارة سريعة لهذه المدن الأوروبية لمدة يومين فقط، وكانت النتيجة كما يلي:

اليونان

جاءت أرخص مدينة للزيارة في قارة أوروبا خلال فترة خريف 2022 من ضمن المدن اليونانية، وهي العاصمة أثينا، التي يتكلف القيام بزيارة سريعة لها لمدة يومين متوسط إنفاق للفرد الواحد يصل ل 207 إسترليني.

البرتغال

ومن دولة البرتغال، جاءت المدينة التي تحتل المرتبة الثانية بين أرخص مدن أوروبا للزيارة في فترة خريف 2022، وهي مدينة لشبونة، التي يتكلف القيام بزيارة سريعة لها لمدة يومين متوسط إنفاق للفرد الواحد يصل لـ 218 جنيها إسترلينيا .

بولندا

من بعدها في المركز الثالث تأتي مدينة بولندية، هي مدينة “كاركو” ضمن أرخص مدن أوروبا لزيارة سريعة في فترة الخريف، بمتوسط تكلفة زيارة للفرد تصل لـ 219 جنيها إسترلينيا .

لاتيفيا

ومن دولة لاتيفيا جاءت مدينة “ريجا” في المركز الرابع بين أرخص مدن أوروبا للزيارة في فترة خريف 2022، بمتوسط معدل إنفاق للفرد خلال يومي الزيارة يتراوح بين 220 جنيها إسترليني و 253 جنيها إسترلينيا .

النمسا

في المركز الخامس، تأتي مدينة بودابست النمساوية، بين أرخص مدن أوروبا للزيارة خلال فترة الخريف الجارية، بمتوسط معدل إنفاق للفرد خلال يومي الزيارة يتراوح بين 221 و 254 جنيها إسترلينيا .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *