تعرف علي للسعادة تكلفة.. طلب زواج في رحلة سياحية إلى القمر والسعر مفاجأة

شركة “أبوتيو سوربرايز” المختصة بتنظيم مفاجآت التقدم للزواج، خاصة أنها تعمل حاليا عمل تنظيم حفل زواج على سطح القمر.

للسعادة وجوه كثيرة، وتكلفة أكبر، منها أن تمتلك قصرا أو تنال هدفا تتمناه أو أن تصل إلى الرضا والتسامح في تعاملاتك اليومية، لكن هل خطر ببالك أن تدخل التاريخ وتطلب يد زوجة المستقبل بعيدا عن الأرض؟ سؤال قد تبدو إجابته أن ذلك قد يحدث في رحلة بحرية أو على متن طائرة.

تلك الإجابة اختلقت كثيرا وفق مفاهيم شركة “أبوتيو سوربرايز” المختصة بتنظيم مفاجآت التقدم للزواج، خاصة أنها تعمل حاليا عمل تنظيم حفل زواج على سطح القمر.
تكلفة الرحلة لشخصين 147 مليون دولار، متضمنة تدريبا بدنيا وتقنيا ونفسيا يستمر لمدة 3 أشهر على يد مختصين في مجال الطيران، من أجل تجهيز المسافرين قبل الرحلة.
وفق تقارير صحفية الرحلة تسمى التجربة الرومانسية الفضائية “حول القمر،” وتقوم بتطبيق كلمات أغنية فرانك سيناترا الشهيرة حرفياً، “طر بي إلى القمر،” حيث يسافر الثنائي إلى القمر على متن مركبة فضائية بسرعة تتعدى 38 ألف كيلومتر في الساعة، لمدة أسبوع، وطلب يد الحبيبة لحظة الوصول إلى القمر، بالطريقة الأكثر رومانسية على الإطلاق.

وتوفر شركة “أبوتيو سوربرايز” المختصة بتنظيم مفاجآت التقدم للزواج، خدمة جديدة كلياً، وخيالية بعض الشيء، تسمح فيها للحبيب بالتقدم لزواج حبيبته من على سطح القمر فعلياً ابتداء من العام 2022.
ومن المقرر، أن تتبع المركبة الفضائية مساراً مشابهاً لمسار مهمة “أبولو 8،” التي وصلت إلى القمر في العام 1968. وستنطلق المركبة من مركز كنيدي للفضاء في “كيب كانافيرال،” بولاية فلوريدا الأمريكية.
وقالت الشركة إن هدفها من هذه التجربة هو توفير فرصة “تقديم طلب الزواج الأجمل والأكثر جنوناً منذ الـ13.8 مليار سنة الماضية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *