تعرف علي لمحبات السفر وحدهن.. أفضل وجهات العالم لرحلات السيدات دون مرافق

الترحال بشكل منفرد، من نشاطات السفر التي تجذب الرجال والنساء، من عشاق القيام برحلات عبر الحدود وحدهم دون مرافق.

وتكشف مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، عن قائمة تضم أفضل الدول إلى تصلح لأن تكون وجهة سياحية للنساء تحديدا الراغبات في القيام برحلة سياحية دون مرافق.

هذه القائمة من الدول، تم الكشف عنها وفق دراسة أجرتها شركة السياحة Bounce، التي قيمت هذه الدول وفق عدد من العوامل جعلتها الأفضل للنساء لزيارتها وحدهن، من هذه العوامل التي قيمت على أساسها الدول المختارة، معدل العنف ضد المرأة في هذه الدول، ونسبة جرائم القتل والاعتداء ضد المرأة، والقائمة ضمت مجموعة من الدول نسبة هذه العوامل بها منعدمة تقريبا.

إيرلندا

في المركز الأول، جاءت ضمن القائمة دولة إيرلندا كأفضل دولة في العالم من حيث الأمان ويمكن للنساء أن يسافرن وحدهن بها دون الحاجة لمرافق.

وتضم إيرلندا العديد من والجهات السياحية الرائعة، تشمل طريق “رينج أوف كيري” الذي يحاط بالطبيعة، ومنطقة منحدرات “موهير”.

النمسا

في المركز الثاني، جاءت ضمن القائمة دولة النمسا ضمن دول الأعلام الأكثر أمانا في العالم يمكن بها للنساء أن يسافرن وحدهن دون الحاجة لمرافق.

وتضم النمسا العديد من والجهات السياحية الرائعة، تشمل كاتدرائية القديس أسطفان ، وقصر هوفبرج التاريخي وقصر شونبورن .

النرويج

في المركز الثالث، جاءت ضمن القائمة دولة النرويج ضمن دول الأعلام الأكثر أمانا في العالم يمكن بها للنساء أن يسافرن وحدهن دون الحاجة لمرافق.

وتضم النرويج العديد من والجهات السياحية الرائعة، تشمل زيارة مدنها أوسلو و برجن، ومنطقة المرتفعات الصخرية ب، “ترولتونجا”.

سلوفينيا

في المركز الرابع، جاءت ضمن القائمة دولة سلوفينيا ضمن دول الأعلام الأكثر أمانا في العالم يمكن بها للنساء أن يسافرن وحدهن دون الحاجة لمرافق.

وتضم سلوفينيا العديد من والجهات السياحية الرائعة، تشمل جزيرة الكنيسة وبحيرة بويانج و شبكة كهوف “بوستونجا”.

سويسرا

في المركز الخامس، جاءت ضمن القائمة دولة سويسرا ضمن دول الأعلام الأكثر أمانا في العالم يمكن بها للنساء أن يسافرن وحدهن دون الحاجة لمرافق.

وتضم سويسرا العديد من والجهات السياحية الرائعة، تشمل قلعة “دو شيون”، وشلالات الراين، ومنطة جبال بيلاتوس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *