تعرف علي لمحبي الاستجمام وسط الطبيعة.. إليك أفضل المنتجعات في كوستاريكا

تُقدم كوستاريكا ملاذًا لا يُنسى في الغابات الاستوائية مع الشلالات والحياة البرية الوفيرة إلى الشواطئ، إليك أفضل المنتجعات في كوستاريكا.

كوستاريكا موطن لواحدة من أكثر البيئات الطبيعية الحيوية في العالم وتجذب كوستاريكا العديد من السياح كل عام إلى شواطئها البكر وغاباتها الاستوائية.

تقع كوستاريكا في أمريكا الوسطى وهي جنة لمحبي الطبيعة والباحثين عن المغامرة حيث توفر العديد من المناظر الطبيعية المُتنوعة والأنشطة السياحية الرائعة مثل الزهور والحيوانات والطيور والزواحف الغريبة، بالإضافة إلى اندفاع الأدرينالين مثل التزلج على الجليد وركوب الرمث في المياه البيضاء وصيد الأسماك وركوب الدراجات الجبلية وركوب الأمواج وجميع أنواع المغامرات الخارجية.

تُقدم كوستاريكا أيضًا مأكولات استوائية لذيذة تلبي جميع الأذواق كل شيء يحتوي عليها هذا البلد الجميل، فإذا قررت السياحة في كوستاريكا وتبحث عن إقامة شاملة للاستمتاع بكل شيء فهذه هي أفضل المنتجعات في كوستاريكا.

أفضل المنتجعات السياحية في كوستاريكا

1. منتجع فور سيزونز كوليبرا

منتجع فور سيزونز كوليبرا أحد أفضل المنتجعات في كوستاريكا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في كوستاريكا في المنطقة الشمالية الغربية من كوستاريكا، بالقرب من خليج باباغايو.

يوفر هذا المنتجع أكثر من 155 غرفة بما في ذلك الغرف القياسية والفيلات ومنازل الشجر الفاخرة مع حمامات السباحة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر المنتجع أيضًا ثلاثة حمامات سباحة ومنتجع صحي وملاعب تنس ويمكن للبالغين الاستمتاع بالعديد من الدروس المجانية مثل الطهي ورقص السالسا وترتيب الزهور، بينما يُمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة اليومية مثل الفنون والحرف اليدوية من جميع أصداف الشاطئ ومشاهدة الطيور.

تشمل مناطق الجذب في المنطقة المتنزهات الوطنية والبراكين وملاعب الجولف ومحمية أودوبون للطيور، مما جعل من هذا المنتجع واحدًا من أفضل المنتجعات في كوستاريكا.

2. منتجع “Secrets Papagayo”

منتجع quot;Secrets Papagayoquot; أحد أفضل المنتجعات في كوستاريكا

هو منتجع فاخر على شاطئ البحر ويقع في شبه جزيرة “Papagayo” يوفر المنتجع أجنحة متطورة توفر إطلالات على المياه أو الحدائق الملونة.

كما يوفر المنتجع أيضًا الرياضات المائية والأنشطة غير الآلية مثل عروض الأفلام على الشاطئ ودروس الطبخ، ويوفر مسبحان جميلان وحوض استحمام ساخن منفصل.

يوفر المنتجع أيضًا سبا وصالونا ومتجرا للهدايا ومركزا للياقة البدنية، وغرف نظيفة تشمل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات صنع القهوة.

3. منتجع شاطئ تامبور تروبيكال

منتجع شاطئ تامبور تروبيكال أحد أفضل المنتجعات في كوستاريكا

يقع منتجع شاطئ تامبور تروبيكال الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات كوستاريكا السياحية في شبه جزيرة نيكويا الخلابة وهو وجهة مثالي لقضاء العطلات الرومانسية أو شهر العسل.

يوفر المنتجع 12 جناحًا مطلا على المحيط مع غرف معيشة واسعة وحمامات واسعة مع مطابخ حديثة.

يقدم المنتجع أيضًا علاجات المساج ومطعمًا متكامل الخدمات ومسبحًا جميلاً من الفسيفساء، بالإضافة إلى متعة الشاطئ ويمكن للضيوف اختيار الرحلات اليومية مثل التصوير الفوتوغرافي ومشاهدة الطيور والتجديف بالكاياك في البحر والمشي في الغابة وركوب الخيل والغوص.

4. منتجع “The Westin Reserva Conchal”

منتجع quot;The Westin Reserva Conchalquot; أحد أفضل المنتجعات في كوستاريكا

يقع هذا المنتجع وهو منتجع جولف وسبا شامل كليًا على مساحة 2400 فدان في ريفييرا شمال المحيط الهادئ وهو مثالي للعائلات.

يوفر المنتجع نادي أطفال خاضع للإشراف يسمح للآباء بالاستمتاع بالوقت بمفردهم والمشاركة في كل شيء من دروس غوص وتنس.

يوفر المنتجع أيضًا ملعب جولف للبطولات من 18 حفرة ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومسبحين ومسبحا رئيسيا على شكل بحيرة ومسبح ثان للبالغين فقط.

يوفر المنتجع الكثير من الأنشطة والأطعمة والمشروبات مع العديد من المطاعم بما في ذلك بوفيه ممتاز و خيارات حسب الطلب.

يتم توفير أيضًا غرف وأجنحة وفيلات فاخرة والعديد منها ذو تصميمات موزعة على مُستويين تفصل بين غرفة النوم وغرفة المعيشة.

5. منتجع شاطئ لوس ألتوس

منتجع شاطئ لوس ألتوس أحد أفضل المنتجعات في كوستاريكا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في كوستاريكا وسط الغابة الاستوائية المورقة مع إطلالات خلابة على المحيط أيضًا.

يوفر المنتجع جميع وسائل الراحة المنزلية، ويمكن للضيوف هنا الاستمتاع باختيارهم لشقق بالي الفاخرة التي تحتوي على غرف نوم متعددة وحمامات ومطابخ ومفروشات رائعة وشرفات تفتح على إطلالات على المحيط.

يُمكن للضيوف أيضًا الإقامة في المنتجع مع مسبح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم، فضلاً عن اختيار الرحلات الاستكشافية مثل المشي لمسافات طويلة في الغابة أو الغوص والتزلج الهوائي وركوب الرمث في المياه البيضاء وغير ذلك الكثير.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *