تعرف علي لمحبي الغوص والرياضات المائية.. إليك 5 من أجمل شواطئ بيرث

تتميز شواطئ بيرث بالمياه الصافية والرمال الناعمة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب عددا كبيرا من المحليين والسياح على حد سواء.

بيرث هي عاصمة غرب أستراليا تتميز بنمو اقتصادي وسياحي مما جعلها واحدة من أكثر الوجهات ازدحامًا للزوار المحليين والسياح من مختلف أنحاء العالم.

تتمتع المدينة بإمكانية الوصول إلى عدد كبير من مناطق الشاطئ حتى تتمكن من اختيار المناطق التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

تضم المدينة أيضًا مجموعة مُتنوعة من خيارات الترفيه على شواطئ بيرث، وبفضل سواحلها في المحيط الهندي فهي تُقدم لك مجموعة من المناظر الطبيعية والأنشطة للقيام بها، وفيما يلي أجمل شواطئ بيرث وأهم مزاياها.

أجمل الشواطئ في بيرث للزيارة

1. شاطئ “Cottesloe”

 شاطئ quot;Cottesloequot; أحد شواطئ بيرث

يُعد شاطئ “Cottesloe” واحدا من أكثر الشواطئ شهرة في بيرث بين السكان المحليين من جميع الأعمار وهو مثالي لممارسة السباحة والأنشطة المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والغوص.

يوفر الشاطئ رمالا بيضاء ناعمة جميلة ونظيفة ومياها صافية مناسبة للسباحة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى شارع جميل جدًا مليء بالمطاعم والمحلات والمقاهي التي تتمتع بالكثير من الحياة.

2. شاطئ سورينتو

شاطئ سورينتو أحد شواطئ بيرث

يقع هذا الشاطئ الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ بيرث في شمال المدينة ويشتهر بكونه واحدًا من أكثر الشواطئ أمانًا في بيرث وذلك بفضل الشعاب المرجانية البحرية التي تحمي السباحين من الأمواج العاتية.

يوفر الشاطئ دورات مياه بالإضافة إلى كراسي استلقاء ومظلات ومرافق مخصصة للشواء في الطرف الشمالي من الشاطئ.

بجانب الشاطئ أيضًا مجموعة واسعة من خيارات التسوق التي توفر للزائر تجربة تسوق رائعة على الواجهة البحرية مع الكثير من المقاهي والمطاعم المطلة على المحيط، وبالإضافة إلى رحلات الغوص ومشاهدة الحيتان يمكن العثور هنا أيضًا على حوض أسماك رائع.

3. شاطئ سكاربورو

شاطئ سكاربورو أحد شواطئ بيرث

شاطئ سكاربورو هو واحدًا من أجمل الشواطئ في بيرث ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من شمال غرب وسط المدينة.

تم تطوير الشاطئ مؤخرًا ليشمل حدائق ومسارات جديدة ذات مناظر طبيعية، بالإضافة إلى مدرج خارجي ومنتزه تزلج وملعب ومسبح مذهل بجانب الماء.

يحظى الشاطئ بشعبية كبيرة بين السكان المحليين من محبي الطائرات الورقية وركوب الأمواج شراعيًا.

يوجد بجانب الشاطئ الكثير من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية مع إطلالة رائعة على الشاطئ.

4. شاطئ سوانبورن

 شاطئ سوانبورن أحد شواطئ بيرث

ينقسم هذا الشاطئ الجميل غرب بيرث إلى جزأين “South Swanbourne” وهو شاطئ مناسب للعائلات و”North Swanbourne ” وهو شاطئ مناسب للبالغين فقط.

عادةً ما يكون في الشاطئ موجات صغيرة تصطدم بالرمال البيضاء الناعمة التي يُمكنك فيها ممارسة جميع الرياضات الشاطئية مثل كرة القدم والكرة الطائرة.

5. شاطئ كوجي

شاطئ كوجي أحد شواطئ بيرث

شاطئ كوجي يعد واحدًا من أجمل الشواطئ في بيرث وهو يمتد لأكثر من ميلين وهو خالي بشكل عام من الحشود التي يمكن أن تنزل على الخط الساحلي الأقرب إلى المدينة.

في الطرف الجنوبي من الشاطئ توجد منطقة سباحة محمية ورصيف مركب صغير مدعوم بمحمية طبيعية، كما يشمل الشاطئ منطقة خاصة للشواء وطاولات نزهة ودورات مياه.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *