لمحبي المغامرة.. إليك أجمل الرحلات البحرية في العالم


تعرف علي لمحبي المغامرة.. إليك أجمل الرحلات البحرية في العالم

إذا كنت من محبي الرحلات البحرية حول العالم حيث المناظر الطبيعية والإبحار الرائع، إليك أجمل الرحلات البحرية في العالم.

يفضل البعض الإبحار في البحار لقضاء عطلاتهم للاستمتاع بأحلى الأوقات في سفن الرحلات البحرية التي تبحر في المحيطات، فهي مدن عائمة حقيقية حيث يُمكنك فيها الاسترخاء والاستمتاع بأكثر أماكن الجذب السياحيغير العادية في العالم.

سواء كنت من محبي الرحلات البحرية أو من الوافدين الجدد إلى أعالي البحار، فلا تفوتك قراءة التقرير التالي الذي يضم سفن المدن الضخمة إلى الرحلات البحرية الأكثر مغامرة حيث الوجهة والمناظر الطبيعية، إليك أجمل رحلات بحرية في العالم.

أجمل رحلات بحرية في العالم

1. ديزني جزر البهاما كروز

 ديزني جزر البهاما كروز أحد أجمل الرحلات البحرية في العالم

إذا كنت مسافرًا مع أطفال فهذه الرحلة التي كنت تبحث عنها، استمتع بسحر ديزني في أعالي البحار مع هذه الرحلات البحرية التي تصل إلى 10 وجهات مُختلفة حول العالم من بينها واحدة من أفضل الوجهات البحرية وهي جزر البهاما بسعة 4000 راكب.

تغادر فلوريدا للذهاب إلى جزر البهاما مرورًا بجزيرة ديزني الخاصة “Castaway Cay” ستجد في جميع سفنها مناطق ذات طابع خاص مثل ” Marvel Super Heroes ” و “Star Wars” مع الترفيه والمسرحيات الموسيقية والمنتزهات المائية وشخصيات ديزني تتجول على سطح السفينة.

2. رحلة مغامرة عبر المكسيك

رحلة مغامرة عبر المكسيك أحد الرحلات البحرية في العالم

لمحبي المغامرة يُمكنك قضاء إجازة في مدينة ملاهي عائمة، كما أن هناك خيار يجمع بين الإبحار والحياة البرية على عكس الرحلات البحرية في المدينة.

تركز هذه السفينة على الحياة في الخارج حيث يُمكنك الاستمتاع بمجموعة مثيرة من الأنشطة الممطرة أو المشرقة مثل التجديف بالكاياك وتنس المضرب على الشواطئ والغطس وركوب القوارب.

ركاب هذه السفينة السياحية التي تبحر وتنزل في لاباز بالقرب من سان خوسيه كابو ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة أسماك قرش الحوت ومراقبة الحيتان الرمادية.

3. رحلة بحرية في الجزر اليونانية

رحلة بحرية في الجزر اليونانية من الرحلات البحرية في العالم

لا يوجد شئ ساحر في الحياة أكثر من رحلة بحرية عبر الجزر اليونانية، ستتمتع في “Celestyal Cruises” بتجربة يونانية أصيلة.

تغادر الرحلات البحرية الشهيرة في بحر إيجة من ميناء بيرايوس أو لا فريون بالقرب من مطار أثينا وتزور ما يصل إلى 6 جزر يونانية ” ميكونوس، بطمس، هيراكليون، سانتوريني، وبيرايوس” مع لقمة من تركيا، هذه الرحلات البحرية هي من بين أجمل الرحلات البحرية في العالم.

4. رحلة بحرية بأناقة عبر منطقة البحر الكاريبي

 رحلة بحرية بأناقة عبر منطقة البحر الكاريبي أحد أجمل الرحلات البحرية في العالم

إذا كنت ستقف في “Royal Caribbean” فإن “Harmony of the Seas” سيكون أطول من برج إيفل، حيث تزن هذه السفينة المُذهلة وهي ثاني أكبر سفينة في العالم أكثر من 10625 فيلًا بالغًا .

تنقسم هذه السفينة إلى سبعة أجزاء مُختلفة تحت وتشمل مجموعة مُتنوعة من الأنشطة وأماكن الجذب للاستمتاع بها، لكن بلا شك النجم في تاج هذه المتنزه العائم هو منزلق مائي يسمى “The Ultimate Abyss” والذي ينهار أولئك الذين يجرؤون على التسلق عليها عبر نفق بارتفاع 10 طوابق.

تستمر المغامرة مع حلبة للتزلج على الجليد وإثنين من جدران التسلق والأمواج الاصطناعية وخط الانزلاق تسعة طوابق عالية.

يُمكن للأشخاص الأقل ميلًا إلى المغامرة الاستمتاع بمنتجع صحي مريح والتنزه في حي سنترال بارك الهادئ الذي يضم ثلاثة من البستانيين تضم بـ 10587 نباتًا و 52 شجرة.

5. . الإبحار عبر المضايق النرويجية

الإبحار عبر المضايق النرويجية أحد أجمل الرحلات البحرية في العالم

تُعد النرويج واحدة من الأماكن التي تكتسب أتباعًا عامًا بعد عام بجمالها الخلاب ومتاحفها الفريدة وأطعمتها الأصلية، ومع مجموعة واسعة من مسارات الرحلات والسفن والأسعار تمتلك النرويج رحلات بحرية لا نهاية لها للاختيار من بينها حسب اهتماماتك وميزانيتك، أولاهما سفن “Hurtigruten” هي من بين السفن القليلة التي تبحر إلى شمال النرويج لتلامس الدائرة القطبية الشمالية وتتوقف عند كل ميناء تقريبًا كبيرًا وصغيرًا على طول الطريق.

6. ألاسكا كروز

ألاسكا كروز أحد أجمل الرحلات البحرية في العالم

مفتاح أي رحلة بحرية في ألاسكا هو القدرة على الذهاب في رحلات استكشافية لرؤية التضاريس عن قرب، فإذا كنت تبحث عن طريق به محطات توقف غير عادية فإن “National Geographic Quest” هي الرحلة المناسبة لك. تتسع سفينة الاستكشاف هذه لـ 100 ضيف فقط، وبسبب حجمها الصغير يُمكنها التنقل عبر أضيق القنوات التي توفر اتصالًا مباشرًا بالحياة البرية في المنطقة.

تحتوي هذه الرحلة البحرية على جميع المعدات اللازمة لاستكشاف التضاريس مثل قوارب الكاياك والكاميرات الغاطسة وزودياك ومعدات الغطس، وبعد مغامراتك في ألاسكا يُمكنك قضاء الأمسيات مسترخية على سطح السفينة وأنت تحمل الشوكولاتة الساخنة وأنت تنجرف عبر مشهد المضايق والأنهار الجليدية المحيطة بك من اليسار إلى اليمين، فهي واحدة من أجمل الرحلات البحرية في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *