تعرف علي لوفتهانزا تتسلح بـ”أَسرّة مزدوجة”.. الخطوط الألمانية تشعل سوق السفر

بعد ما تردد حول نيتها لإلغاء الآلاف من رحلاتها خلال موسم الصيف المقبل، عادت خطوط الطيران لوفتهانزا للفت الانتباه بفضل الكبائن الفخمة.

وبحسب مجلة “تايم أوت”، فإن خطوط الطيران الألمانية لوفتهانزا، أعلنت عن تعزيز أجنحة الكبائن المخصصة للبيت لركاب طائراتها، بكبائن نوم مزودة بأسرة مزدوجة.

هذا الأمر الذي يعتبر غير اعتيادي في مجال رحلات الطيران، تعزز به خطوط الطيران الألمانية من سبل الرفاهية التي تتيحها لركابها المسافرين على طبقة رجال الأعمال والحاجزين لكبائن مخصصة للمبيت خلال الرحلات الطويلة.

وبحسب بيان لشركة خطوط الطيران األمانية، ستتاح قريبا الكبائن المزودة بأسرة مزدوجة للركاب بالدرجة الأولى.

وقالت المجلة إن الكبائن المتاحة من خطوط الطيران الألمانية، المزودة بأسرة مزدوجة، لن تكتفي بهذا القدر من الرفاهية، فهذه الكبائن ستكون مزودة أيضا، بنظامها الخاص من التدفئة، وأسقف مرتفعة لمزيد من الخصوصية، وأبواب تغلق بالكامل وتفتح عن طريق السحب.

ذلك بالإضافة لخزينة ملابس خاصة لكل كبينة، ومنضدات لوضع الطعام عليها، وقوائم طعام خاصة ومقاعد بعرض متر واحد.

وإطلاق خطوط طيران لوفتهانزا الألمانية لخدمة الكبائن المزودة بأسرة مزدوجة، يأتي ضمن مشروع شامل لتطوير خطوط الطيران، أعلنت عنه الشركة الألمانية باسم Allegris.

عبر هذا المشروع، ستقوم الشركة بتطوير طائراتها بالكامل، وتقسيمها إلى 7 طبقات مختلفة، بقيمة تصل إلى 2.65 مليار دولار، ومن المقرر أن يتم العمل على هذا المشروع بتطوير كافة طائراتها بحلول عام 2025.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *