تعرف علي “لوفتهانزا” تواصل رحلاتها لإيطاليا رغم تفشي كورونا

المتحدث باسم لوفتهانزا قال “نحن نراقب الوضع عن كثب، ولا يوجد حتى الآن أي تعديلات أو إلغاءات في جدول الرحلات”

تعتزم مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية للطيران مواصلة رحلاتها من وإلى إيطاليا في الوقت الحالي رغم تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا هناك.

وقال متحدث باسم لوفتهانزا اليوم الإثنين: “نحن نراقب الوضع عن كثب”، مضيفا أنه لا يوجد حتى الآن أي تعديلات أو إلغاءات في جدول الرحلات.

وقال متحدث باسم شركة “فرابورت” المشغلة لمطار فرانكفورت الدولي إن المطار لم يُسجل حتى الآن توقف رحلات من أو إلى إيطاليا، موضحا أن اتخاذ مثل هذا القرار يكون من اختصاص السلطات أو شركات الطيران نفسها.

يُذكر أن لوفتهانزا أوقفت رحلاتها من وإلى الصين منذ يناير/كانون الثاني بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد هناك.

وقال متحدث باسم الشركة إنه ليس من المقرر تسيير رحلات إلى البر الرئيسي الصيني على الأقل حتى نهاية جدول الرحلات الشتوي في 28 مارس/آذار المقبل.

وظهر الوباء الذي أطلق عليه “كوفيد-19” لأول مرة في سوق لبيع الحيوانات البرية في مدينة ووهان أواخر ديسمبر/كانون الأول، وانتشر في سائر أنحاء الصين وفي أكثر من 25 دولة ومنطقة حول العالم.

ومدينة ووهان البالغ عدد سكّانها 11 مليون نسمة، تخضع عملياً منذ 23 يناير/كانون الثاني لحجر صحّي بعدما قطعت السلطات الصينية كل المواصلات المؤدّية منها وإليها في محاولة للسيطرة على انتشار الوباء، الذي قضى على 2592 ألفا وأصاب أكثر من 77 ألفا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *