ليست كذبة.. مليون تذكرة سفر من “ريان إير” الأيرلندية بـ5 يورو فقط


تعرف علي ليست كذبة.. مليون تذكرة سفر من “ريان إير” الأيرلندية بـ5 يورو فقط

الشركة تخفض الأسعار على مليون مقعد، إلى وجهات أوروبية معروفة شملت إيطاليا واليونان وفرنسا والنرويج وشمال أفريقيا والشرق الأوسط

دشنت شركة ريان إير الأيرلندية للطيران منخفضة التكلفة تخفيضات ضخمة على تذاكر السفر خلال يومي الأول والثاني من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأعلنت الشركة على موقعها اليوم الأربعاء، عن خفض أسعار التذاكر إلى 5 يورو للتذكرة في ظل انخفاض الطلب على السفر والسياحة رغم رفع بعض قيود السفر.

وتخفض الشركة الأسعار على مليون مقعد، إلى وجهات أوروبية معروفة شملت إيطاليا واليونان وفرنسا والنرويج وبريطانيا وألمانيا والمجر ورومانيا وعددا من الدول الأوروبية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كذلك عرضت الشركة رحلات بنفس القيمة إلى مجموعة من مطارات المملكة المتحدة مثل بلفاست وبرمنجهام وبريستول وإيست ميدلاندز وليفربول ولندن جاتويك ولندن لوتون ولندن ساوث إند ولندن ستانستيد.

وقالت الشركة “أطلقنا أضخم عملية لحجز تذاكر السفر لعام 2020 بأسعار منخفضة تصل إلى 5 جنيهات إسترلينية (نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح)، لنحو مليون مقعد، لمدة 48 ساعة فقط”.

وأضافت “هذه فرصة لن تتكرر في العمر لتتوجه أنت وأصدقاؤك وعائلتك في رحلة إلى واحدة من 240 وجهة لشركة ريان إير بتكلفة أقل من نصف لتر بنزين.

وأوضحت الشركة أنه: “للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة لمدة 48 ساعة، يجب أن يتوجه العملاء سريعًا إلى موقع Ryanair.com لحجز رحلاتهم قبل منتصف الليل، الأربعاء، 2 سبتمبر/ أيلول الجاري، والحصول على أكبر صفقة لعام 2020 لقضاء عطلة في سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول.”

تخطط الشركة لإضافة المزيد من الرحلات الأسبوعية بين 11 سبتمبر/ أيلول و 24 أكتوبر/ تشرين الأول إلى البرتغال.

وتوقف الطلب على السفر مع إغلاق الحدود الدولية وإغلاق الدول لمنع انتشار الفيروس، والذي شكل أكبر محرك لخسائر الصناعة، وقال الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA أن خسائر صناعة الطيران خلال العام الحالي سوف تتعدى مبلغ 84 مليار دولار.

وقد اتخذت الأزمة بعدا مشابها في جميع أنحاء العالم، حيث تخلفت تخفيضات الطاقة الاستيعابية بحوالي 10-15 نقطة مئوية أو أكثر عن انخفاض الطلب بنسبة تزيد عن 50%.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *