تعرف علي ليلة رائعة في “بلجراد” بـأقل من 100 إسترليني.. كيف تقضيها؟

من المدن الرائعة التي تجمع بين التكلفة المنخفضة وأماكن الترفيه الرائعة في أوروبا، العاصمة الصربية بلجراد.

وكشفت صحيفة ديلي ميل، عن أماكن للإقامة والترفيه يمكنك من خلالها الاستمتاع بقضاء ليلة سياحية رائعة في مدينة بلجراد بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني.

أماكن للإقامة

بدأت الصحيفة بترشيحاتها لأبرز الأماكن التي يمكن الإقامة بها في بلجراد التي يمكن قضاء الليلة بها بهذه التكلفة المنخفضة، وشملت فندق Majestic.

هذا الفندق الذي يتمتع بتصميمه الفني من الداخل، وتكلفة الإقامة ليلية واحدة به تبدأ من 64 جنيها إسترلينيا للفرد.

رشحت الصحيفة أيضا، فندق Hotel Moskva من أعرق فنادق بلجراد، والذي يعود تاريخ تأسيسه لعام 1908، ويميزه أنه سبق وأن استضاف رموز تاريخية بارزة، من ضمنهم “إنديارا غاندي”، وألبرت اينشتاين، والروائي اليغسلافي إيفو إندريتش.

وتبدأ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة في هذا الفندق من 94 جنيها إسترلينيا للغرف المزدوجة.

نزل آخر رشحته الصحيفة ضمن أبرز أماكن الإقامة في بلجراد، Mama Shelter، هذا النزل الرحب الذي يضم حانة مطاعم خاصة به، وتكلفة الإقامة به تبدأ من 93 جنيها إسترلينيا.

أماكن الطعام

من بعدها، كشفت صحيفة ديلي ميل عن أبرز الأماكن التي ترشحها لتناول الطعام في بلجراد لقضاء ليلة بأقل من 100 إسترليني، وشملت مطعم Manufaktura Restaurant، الذي يقع في شارع Krajja Petra في قلب المدينة الصربية وتكلفة الوجبة به تتوافر بمتوسط 15 جنيها إسترلينيا.

ومطعم The Grand Salon، وهو من أبرز المطاعم التي تقدم وجبات اللحم المشوي، ومتوسط تكلفة الوجبة به يبدأ من 17 جنيها إسترلينيا.

ضمن الترشيحات أيضا، جاء مطعم Kafana Question Mark، وهو من أعرق مطاعم بلجراد، ويعود تاريخ تأسيسه لعام 1823، ومتوسط تكلفة الوجبة به تبدأ من 6 جنيهات إسترلينية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *