ليلة في قلعة عريقة بأيرلندا مقابل 300 دولار.. سياحة استثنائية (صور)


تعرف علي ليلة في قلعة عريقة بأيرلندا مقابل 300 دولار.. سياحة استثنائية (صور)

خلال زيارتك المقبلة لأيرلندا، يمكنك استبدال إقامتك في أحد فنادقها الفخمة، بالسكن في قلعة قديمة عريقة تقدم خدمة فندقية مميزة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، عن أبرز القلاع القديمة المتاحة للإقامة في أيرلندا وتقدم خدمة فندقة مميزة لزوارها.

قلعة Kilkea

وضمن القائمة تأتي قلعة Kilkea، هذه القلعة شيدت على مساحة 180 فدانا، وتضم 11 غرفة نوم فخمة، وتوفر للنزلاء العديد من النشاطات السياحية المميزة، مثل الصيد والرياضات النهرية، كما تتيح خدمات مثل الإنترنت المجاني، والركن المجاني للسيارات.

ومتوسط حجز الغرفة لليلة الواحدة في هذه القلعة يصل إلى 229 دولارا للفرد الواحد.

قلعة Lismore Castle

ضمت القائمة أيضا قلعة Lismore Castle، التي يعود تاريخ تشييدها لعام 1170 ميلادية، وتضم العديد من من الغرف الفخمة.

وتتيح القلعة للنزلاء خدمات ترفيهية، مثل الإنترنت المجاني، والركن المجاني للسيارات، وتحيط بها المساحات الخضراء من كافة الجوانب، في حين تكمن الصعوبة في حجز غرفة بها، لشدة خصوصية الحجز بحسب موقع “ذا ترافيل”.

قلعة Ballynahinch

ضمت القائمة أيضا قلعة Ballynahinch، وهي من أعرق قلاع أيرلندا المتاحة للإقامة، ويعود تاريخها للقرن الـ18، وشيدت على مساحة 450 فدانا.

القلعة من معالم مدينة جالوي الإسكتلندية، وتتيح العديد من النشاطات المتميزة لنزلائها، بما في ذلك صيد أسماك السلمون، وركوب الدراجات وممارسة رياضة التنس، ومتوسط الإقامة في هذه القلعة لليلة واحدة يصل لـ280 دولارا للفرد الواحد.

قلعة Waterford Castle

ضمت قائمة “ذا ترافيل”، قلعة Waterford Castle من بين أبرز قلاع أيرلندا المتاحة كفندق وتستقبل نزلاء بها.

القلعة يعود تاريخها للقرن الـ16 الميلادي، وهي من أشهر القلاع التي تطل على نهر Suir، ومن النشاطات التي تتيحها للنزلاء، ممارسة الجول، والصيد، ويتاح بها خدمة الإنترنت المجاني، ومتوسط تكلفة الإقامة بها لليلة الواحدة يصل إلى 382 دولارا للفرد الواحد.

قلعة Kilronan Castle

من بعدها، ضمت القائمة قلعة Kilronan Castle، هذه القلعة يعود تاريخ تأسيسها للقرن الـ18، وتمتد على مساحة 40 فدانا.

وتتاح بها خدمات للنزلاء تشمل، صالة تدريبات بدنية، وغرف لعقد مؤتمرات، بالإضافة لخدمات مجانية للإنترنت وركن السيارات، ومتوسط الإقامة في هذه القلعة لليلة واحدة للفرد تصل لـ197 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *