تعرف علي ما أفضل المدن الأوروبية للعمل بها عن بعد؟.. الإجابة قد تفاجئك

مع اتساع قائمة البلدان التي تقدم تأشيرات الترحال الرقمية، بدأ ينتبه الباحثون عن الفرص عن أفضل الوجهات للعمل بها عن بعد.

ووفق تقرير جديد لـ “تايم أوت”، فإن شركة Brother UK البريطانية المتخصصة في توريد التكنولوجيا المكتبية، كشفت عبر بحث جديد لها، عن أفضل مدينة أوروبية للعمل بها عن بعد، وذلك بناء على عدد من العوامل قيمت من خلالها اختياراتها النهائية.

هذه العوامل حددتها الشركة لتشمل سرعة الإنترنت اللاسلكي بهذه المدن الأوروبية، وتكلفة الإقامة، وتكلفة الكهرباء، ومعدل الأمان في كل مدينة.

وكانت النتيجة، أن جاءت في صدارة أفضل المدن الأوروبية للعمل بها عن بعد، هي مدينة “لوكسمبورغ”، عاصمة دولة لوكسمبورغ الأوروبية.

أفضل المدن الأوروبية للعمل بها عن بعد

ومن خلال دراسة شركة Brother UK، حصلت المدينة على أعلى التقييمات في عدد من القطاعات التي جعلتها الأفضل للعمل عن بعد داخل أوروبا.

من بعدها في المركز الثاني، جاءت مدينة “أولوموك” التشيكية، كثاني أفضل مدينة أوروبية للعمل عن بعد، وهي مدينة تبعد حوالي ساعتين عن العاصمة التشيكية براغ.

أما في المركز الثالث، فقد جاءت مدينة “روتردام” في هولندا، بين أفضل المدن للعمل عن بعد في أوروبا، والمدن في المراكز الثلاث الأولى، تمتع بمعدلات منخفضة بالنسبة لمتوسط تكلفة الإنترنت والكهرباء على أساس شهري.

جاء بالقائمة أيضا في المركز الرابع مدينة “ألبورج” في هولندا، ثم في المركز الخامس مدينة “ريكيافيك” في أيسلندا، ومدينة هولندية ثالثة جاءت بالقائمة في المركز السادس هي مدينة “أوتريخت”.

ثم مدينة “أرهوس” الدنماركية بالترتيب السابع، وأيندهوفن من هولندا أيضا جاءت في الترتيب الثامن، ثم مدينة “بلزن” في المركز التاسع من التشيك، وأراديا من رومانيا جاءت في الترتيب العاشر.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQyIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *