ما هو الراتب الجيد للعيش في أمريكا بشكل مريح؟


تعرف علي ما هو الراتب الجيد للعيش في أمريكا بشكل مريح؟

يتأثر متوسط ​​الراتب في الولايات المتحدة بعوامل مثل الفئة العمرية والوظيفة، لذلك يكسب الرجال أكثر من النساء، وتشير البيانات أيضاً إلى أن النساء حصلن على أموال أكثر أو دخل جيد مع مستوى التعليم العالي والعمر والصناعة، من بين عوامل أخرى.

الوظائف الأعلى أجراً في أمريكا

كما هو الحال في أي مكان آخر، لا تقدم جميع الوظائف رواتب متساوية، إنه أمر ملحوظ بشكل خاص في الولايات المتحدة، مع وجود فجوة مالية لا تصدق، لذلك يمكن للأطباء أن يكسبوا 300 ألف دولار والعمالة ذات المهارات المنخفضة 20 ألف دولار.

ولذلك، فإن بعض الوظائف الأعلى ربحاً في الولايات المتحدة توجد في القطاع الطبي، والإدارة العليا، والمالية، والقانون، والهندسة، والعلوم.

تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة

تعتمد تكاليف المعيشة في أمريكا إلى حد كبير على المدينة والولاية، ومن ثم فإن المدن التي تتمتع بأعلى الرواتب لديها أيضاً بعض من أعلى الأسعار.

ومع ذلك، يحتاج الشخص إلى حوالي 29,118 دولار سنوياً للعيش في تكساس، وفي سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، سيحتاجون إلى أكثر من ضعف مبلغهم البالغ 69.072 دولار سنوياً للحفاظ على نمط حياة مماثل.

تكلفة السكن في أمريكا

تختلف أسعار المنازل في الولايات المتحدة على نطاق واسع، وخاصةً في نيويورك، ومع ذلك فإن بعض الولايات الأمريكية تعتبر رخيصة للغاية لشراء العقارات.

تشير الإحصاءات إلى أن المواطن الأمريكي العادي ينفق 20679 دولاراً سنوياً على السكن، أو حوالي 1723 دولاراً شهرياً.

تكلفة الطعام

الغذاء في الولايات المتحدة هو على المعدل الأوروبي / الغربي، ولكن بعض العناصر يمكن أن تكون أرخص أو أكثر تكلفة، ينفق الأمريكيون في المتوسط 148 دولاراً أسبوعياً أو 592 دولاراً شهرياً على البقالة لشخصين، وينفق الأفراد ذوو الميزانية المعتدلة حوالي 244 دولار شهرياً.

تكاليف الرعاية الصحية في الولايات المتحدة

بلغ متوسط ​​التكلفة الشهرية للتأمين الصحي في الولايات المتحدة 495 دولار، كان متوسط ​​تكلفة التأمين الصحي الفردي لشخص يبلغ من العمر 40 عاماً في جميع السياسات 495 دولار، أرخص قسط يمكنك الحصول عليه في الولايات المتحدة هو 313 دولار.

الضرائب في أمريكا

في المتوسط يدفع الأمريكيون حوالي 30% كضرائب، فالضرائب في الولايات المتحدة أقل بكثير مما هي عليه في الدول المتقدمة الأخرى، وخاصة في أوروبا، يتم خصم ضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية مباشرة من الراتب، يتم تقديم المساهمات من قبلك أنت وصاحب العمل وفقاً لأرباحك.

ضريبة الدخل

لدى الولايات المتحدة نظام ضريبي تصاعدي، مما يعني أن الأشخاص ذوي الدخل المرتفع الخاضع للضريبة لديهم معدلات ضريبة دخل فيدرالية أعلى، تتراوح معدلات ضريبة الدخل في الولايات المتحدة من 10% إلى 37%.

بالمقارنة مع الدول الأخرى لا يوجد في الولايات المتحدة مبالغ معفاة من الضرائب، مما يعني أنك ستدفع الضرائب عند كسب أي مبلغ، ينطبق أقل معدل قدره 10% على شريحة الدخل من 0 دولار إلى 9,875 دولار، مصطلح الضرائب الفيدرالية شائع في الولايات المتحدة، حيث توجد 7 شرائح ضريبية مختلفة: 10%، 12%، 22%، 24%، 32%، 35%، و37%.

الضمان الاجتماعي الأمريكي

ضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية، يتقاسم كل من أصحاب العمل والموظفين التزامات دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي بمعدل مشترك قدره 15.3%. تنطبق ضريبة الضمان الاجتماعي فقط على أول 142.800 دولار من الأجر في حين أن الرعاية الطبية إلزامية.

بالنسبة للضمان الاجتماعي، معدل الضريبة هو 6,20% لأصحاب العمل والموظفين أو 12,4%. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لمبلغ الاستقطاع لهذه الضريبة هو 8،853.60 دولار ويبلغ معدل الرعاية الطبية 1.45% لكل من أصحاب العمل والموظفين.

مواضيع ذات صلة

  • طرق وشروط الهجرة إلى الأرجنتين ( الدليل الشامل)
  • ما هو الراتب الجيد للعيش في أمريكا بشكل مريح؟
  • طرق الحصول على جنسية فنزويلا ( الدليل الشامل حول الجنسية الفنزويلية )
  • 7 من أفضل مواقع السيارات المستعملة في أمريكا
  • أفضل مواقع بيع الملابس في أمريكا ( مواقع أوت لت في أمريكا )
  • طرق الحصول على جنسية إكوادور ( الدليل الشامل حول كيفية الحصول على جنسية إكوادور)
  • الحصول على الجنسية التشيلية ( الشروط – الأوراق المطلوبة – قوة الجواز التشيلي )
  • قيمة المخالفات المرورية في أمريكا ( حدود السرعة في أمريكا )
  • المهن الاكثر طلب في أمريكا 2023 ( الرواتب في أمريكا – المهن المطلوبة في امريكا)

ما هو الراتب المناسب للعيش في أمريكا؟

في الولايات المتحدة يعتبر الراتب السنوي الذي يتراوح بين 70 ألف دولار و78 ألف دولار قبل الضرائب راتباً جيداً للعيش في أي ولاية

ما هو الحد الأدنى للأجور في أمريكا؟

يتم تعيين الحد الأدنى للأجور من قبل الحكومة الفيدرالية وفي عام 2023 بلغ الحد الأدنى للأجور الفيدرالي في الولايات المتحدة 7.25 دولار في الساعة.

ما هي أفضل المهن من حيث الأجور في أمريكا بدون شهادة؟

من أفضل فرص العمل في أمريكا بدون شهادة من حيث مستوى الأجور:
مهنة الكهربائي.
النجارين.
قطاع ميكانيكا السيارات.
عمال البناء.
الجزارين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *