مبادرة إيطالية “خلاقة” لتنشيط السياحة الداخلية.. تعرف عليها


تعرف علي مبادرة إيطالية “خلاقة” لتنشيط السياحة الداخلية.. تعرف عليها

المبادرة تقدم نفسها كخطوة أولى لمشروع أوسع وهو إنشاء Airbnb وطني في إيطاليا، ليكون بوابة مصنوعة بالكامل للسياحة السكنية.

من أجل تنشيط السياحة الإيطالية الداخلية، أطلقت إحدى الجمعيات غير الربحية المختصة في تأجير العقارات السياحية، موقعا إلكترونيا متخصصا يحتوي على عدد كبير من الشقق والفيلات التي يمكن للإيطاليين استئجارها بأسعار مناسبة.

عطلات داخلية في إيطاليا، بأسعار مخفضة وآمنة، هذا هو مشروع “بيت للإيطاليين أو Una casa per gli italiani”، الذي أطلقته Property Managers italia ، الجمعية الوطنية للسياحة السكنية، لعروض الإقامة في أروع الوجهات الإيطالية وبأسعار مخفضة، العروض التي جُمعت على الموقع الإلكتروني www.rentinitaly.it ، والذي انضم إليه أكثر من 1700 شقة و520 فيلا متاحة للاستئجار.

ويشتمل الموقع الإلكتروني الجديد على مجموعة من المزايا منها خفض أسعار الإيجار بنسبة 20% على الأقل وبسياسة تأمين صحي مجانية، المبادرة التي تقدم نفسها كخطوة أولى لمشروع أوسع وهو إنشاء Airbnb وطني في إيطاليا، ليكون بوابة مصنوعة بالكامل للسياحة السكنية.

ووفقا لصحيفة “لاستامبا” الإيطالية، ستشمل فترة الإقامة على ضمان المشورة والمساعدة الطبية المتاحة على مدار الساعة، والنقل إلى أماكن الرعاية الصحية المناسبة والعودة إلى المنزل في حالة المرض أو وقوع حوادث.

وأوضح رئيس شركة بروبرتي مانيجيرز إيطاليا، ستيفانو بيتانين، أن المبادرة السياحية تهدف إلى تحقيق شقين، من ناحية منح العائلات الإيطالية، حتى لو اضطروا للتعامل مع انخفاض الدخل بسبب وباء كورونا، إمكانية أخذ عطلة بعد أشهر الإغلاق، ومن ناحية أخرى، مساعدة الملاك والمديرين، الذين يواجهون صعوبات كبيرة، لإعادة تشغيل السياحة الفندقية.

وبالفعل وبعد إطلاق الموقع الإلكتروني، حجز عدد كبير من الأشخاص، الفيلات التي تحتوي على حمامات سباحة ومنازل ريفية منعزلة، رغبة منهم في الحفاظ على السلامة الصحية لأسرهم.

إير بي إن بي Airbnb ‏ هو موقع إلكتروني يتيح للأشخاص تأجير واستئجار أماكن سكن في جميع أنحاء العالم.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *