متحف الجواسيس أغربها.. وجهات سياحية تنافس بيوت السلطة في واشنطن


تعرف علي متحف الجواسيس أغربها.. وجهات سياحية تنافس بيوت السلطة في واشنطن

بجانب ما تشتهر به من معالم عالمية لكونها عاصمة الولايات المتحدة، تضم مدينة واشنطن معالم بارزة بخلاف البيت الأبيض ومنشآت السلطة الشهيرة.

وجهات وصفها موقع “ذا ترافيل” بأنها أكثر إمتاعا، وتعكس صورة مختلفة للترفيه الذي يمكن ممارسته خلال زيارة العاصمة الأمريكية.

متحف الجواسيس

من ضمن الوجهات المميزة التي تحتضنها مدينة واشنطن، المتحف الدولي للجواسيس، هذا المتحف يضم مجموعة من المقتنيات ويسرد العديد من القصص في تاريخ الجاسوسية بين الولايات المتحدة والدول المختلفة.

وعدد القطع المعروضة داخل هذا المعرض يزيد عن الـ 7 آلاف قطعة أثرية، وهي أكبر تشكيلة مقتنيات اثرية في عالم الجاسوسية يضمها متحف على مستوى العالم.

تمثال MLK

من المعالم السياحية البارزة التي تجذب لها الملايين من أنحاء العالم ويمكن زيارتها في واشنطن، تمثال السياسي والناشط الحقوقي الأمريكي الراحل “مارتن لوثر كينج”.

ويقوم السياحة بزيارة هذا النصب التذكاري للناشط الحقوقي الشهير للتعرف على إرث كفاح أصحاب البشرة السمراء في سبيل الحرية بالولايات المتحدة.

النصب التذكاري للحرب العالمية الثانية

من ضمن المعالم السياحية المميزة في مدينة وانشطن، النصب التذكاري للحرب العالمية الثانية الذي يخلد ذكرى الراحلين من الجنود في هذه الحرب.

ويضم هذا المعلم السياحي، قبر رمزي للراحلين في هجوم ميناء بيرل هاربور الذي اجتاحته طائران اليابان وفي اعقابه دخلت الولايات المتحدة الحرب.

المعرض الوطني للفنون

خلال زيارة واشنطن يمكن الحصول على جولة فنية مميزة بين أروقة المعرض الوطني للفنون، الذي يضم مجموعة رائعة من لوحات اكبر الفنانين في تاريخ الولايات المتحدة وأوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *