“متحف الغموض” يحط رحاله في دبي


تعرف علي “متحف الغموض” يحط رحاله في دبي

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”quot;متحف الغموضquot; يحط رحاله في دبي”>

الترفيه والتثقيف هما مضمون “متحف الغموض” الذي سيفتتح أضخم فروعه العالمية في شهر سبتمبر ضمن مشروع السيف بخور دبي.

تخيّل أن يتغير حجمك بمجرد تغيير مكانك داخل غرفة ما أو أن تجد نفسك واقفاً على درجٍ ولكن بكلتا يديك لا قدميك.. قد يبدو ذلك مجرد تخيلات أو خدع سينمائية، لكنك قريباً ستعيش ذلك بشكل حي في “متحف الغموض” الذي من المرتقب افتتاحه في شهر سبتمبر.

يضم “متحف الغموض” في دبي أكبر تشكيلة ضمن السلسلة العالمية لمتاحف الغموض، تشمل 80 من المعروضات المتنوعة، منها “غرفة تحدي الجاذبية” التي يبدو الناس داخلها أصغر أو أكبر حجماً حسب موقعهم، وكذلك نفق الدوامة الذي يوهم الإنسان أن الأرضية غير ثابتة، وغيرها الكثير من الخدع التي تجعل الدماغ يصنع وهماً غير موجود فعلياً، وعلى خلاف المتاحف التقليدية يتيح متحف الغموض لمس محتوياته والتقاط الصور التذكارية الفريدة.

تنتشر سلسلة متحف الغموض في عدد من دول العالم، مثل كرواتيا وألمانيا والنمسا وعمان، ويعتزم المتحف افتتاح فروع في الولايات المتحدة وكندا، ويعد فرع دبي الذي سيتم افتتاحه في سبتمبر المقبل ضمن مشروع السيف في خور دبي الأكبر عالميا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *