تعرف علي مدن الرعب.. أنسب الوجهات الأوروبية للاحتفال بالهالوين

في الـ 31 من أكتوبر من كل عام، يحتفل العالم الغربي بعيد جميع القديسين، والمعروف عالميا باسم عيد الهالوين.

والمهتمين بالمشاركة في هذه المناسبة، تكون طقوسهم ارتداء ازياء تنكرية لشخصيات مرعبة، وزيارة أماكن توحي بالرعب أيضا، للدخول في الأجواء المثالية التي تتماشى مع المناسبة المميزة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل”، عن قائمة المدن الفنادق الأوروبية التي توحي بالرعب عند زيارتها، وتعتبر اختيار مثالي للإقامة خلال قضاء عطلة الهالوين بالقارة العجوز.

لندن

من الطبيعي أن يقع الاختيار على واحدة من أقدم وأعرق المدن الأوروبية، وهي العاصمة الإنجليزية لندن، التي من المعروف أنها تضم مجموعة من أقدم المزارات.

ومن ضمن المزارات التي تهتم بالاحتفال بالهالوين في لندن، منطقة باسم the London Dungeon، والتي تشهد تجمعات للمحتفلين بالهالوين في موعده من كل عام.

ميونخ

لقضاء عطلة هالوين مميزة في أوروبا، نصح “ذا ترافيل” أيضا بزيراة مدينة ميونخ الألمانية، التي تضم جانب مرعب يجهل الغالبية من زوارها.

ومن أبرز المزارات بها لاستمتاع بأجواء الهالوين، منطقة المنزل المهجور Schloss Leitheim، الذي يعرف بأنه من المنازل المسكونة في ميونخ.

أدنبره

من الترشيحات جاءت مدينة أدنبره الاسكتلندية، واعتبرها “ذا ترافيل” من أفضل الأماكن لقضاء عطلة الهالوين، اذ أنها توفر جولات سياحية في هذه المناسبة تشمل جولات على الأماكن المخيفة في أنحاء المدينة، وفعاليات في أماكن المقابر والمزيد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *