تعرف علي مدينة إيطالية تحصد لقب أفضل وجهة سياحية للطعام

أعلن موقع بيانات السفر الرائد في مجال السياحة “تريب أدفيسور” عن قائمته لأفضل الوجهات السياحية التي يرشحها الخبراء لعشاق الطعام في 2023.

هذه القائمة التي ضمت 10 مدن، تصدرتها مدينة إيطالية، اعتبرها خبراء السياحة والسفر أفضل وجهة لسياحة الطعام في العالم ينصح بزيارتها خلال عام 2023.

روما

وفق مجلة “تايم أوت” التي نقلت نتائج تقييم موقع “تريب أدفيسور”، فإن هذه المدينة هي العاصمة الإيطالية روما، والتي تصدرت قائمة موقع إحصائيات السفر الشهير، بفضل ما تحتضنه من مجموعة مطاعم رائعة، تقدم أشهى الأكلات الإيطالية الطازجة، وأجمل أنواع الحلويات في العالم.

والمدينة وصفها “تريب أدفيسور في تقييمه، بأنها جامعة مفتوحة لعشاق تعلم صناعة البيتزا، والمولعون بتذوق أصنافها.

أيضا جاء اختيارها في الصدارة، لتقديمها أفضل أنواع الآيس كريم، الذي يطلق عليه السكان المحليون بها اسم “جيلاتو”.

كريت

ضمن القائمة، جاءت في المراكز الثلاث الأولى أيضا، كل من مدينة “كريت” اليونانية، كثاني أفضل وجهة سياحية يرشحها “تريب أدفيسور” لعشاق سياحة الطعام خلال عام 2023.

المدينة تضم مجموعة مميزة من المطاعم الشهيرة الخمس نجوم، تشمل مطعم Peskesi اليوناني، ومطعم Georgia’s Traditional Taverna، ومطعم Salis.

هانوي

العاصمة الفيتنامية هانوي، جاءت في المركز الثالث ضمن قائمة “تريب أدفيسور” لأفضل الوجهات السياحية المرشحة لعشاق الطعام خلال عام 2023.

المدينة تحتضن مجموعة من المطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى الوجبات المستوحاة من الثقافة المحلية، ومنها مطعم Cloud Nine Restaurant، ومطعم Hoang’s Vietnamese Restaurant Cooking Class المتخصص في تقديم دروس الطهي، ومطعم Tung’s Kitchen.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *