مراكز التسوق في إسطنبول.. 5 مولات تضم أشهر الماركات العالمية


تعرف علي مراكز التسوق في إسطنبول.. 5 مولات تضم أشهر الماركات العالمية

تعتبر إسطنبول من أفضل الوجهات السياحية كونها مليئة بالمزارات الجميلة وأماكن التسوق الفخمة، وفيما يلي مراكز التسوق في إسطنبول:

تضم إسطنبول العديد من أماكن التسوق الهائلة والمتاجر الفخمة التي تبيع أفضل المنتجات ذات الماركات المحلية والعالمية، لذا يرغب العديد من الأشخاص من محبي التسوق في زيارة هذه المولات وأماكن التسوق الشهيرة في إسطنبول، بالإضافة إلى زيارة معالمها السياحية والتاريخية والأثرية، كما أنها تتميز بوجود عدد كبير من أماكن الترفيه، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم أفضل مراكز التسوق في إسطنبول.

أفضل مراكز التسوق في إسطنبول

1. كانيون مول “Canyon Mall”

كانيون مول quot;Canyon Mallquot; أحد أفضل مراكز التسوق في إسطنبول

يقع كانيون مول في شارع بويوكديري في حي شيشلي وهو واحد من أفضل مراكز التسوق في إسطنبول المتميزة، تم افتتاح المول في عام 2006 على مساحة قدرها 400000 قدم مربع ويتكون من 26 طابقًا ويضم 160 متجرًا و9 شاشات سينما ومركزًا للياقة البدنية.

يُقدم كانيون مول مزيجا فريدا من مراكز التسوق والترفيه معًا في مبنى استثنائي فريد من نوعه، حيث يتم بيع أفضل المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية.

يُقدم المول أجواء حيوية رائعة ومقاهي وعروض استثنائية، كما يضم مجموعة من المتاجر العالمية مثل متجر الأزياء الشهير هارفي نيكولز وأول متجر لشركة “أبل” في أوروبا.

2. مول مترو سيتي

مول مترو سيتي أحد أماكن التسوق في إسطنبول

يعتبر مول مترو سيتي واحدًا من أفضل مراكز التسوق في إسطنبول حيث يتميز بتصميمه الرائع الفريد على شكل طولي مثل المترو، وتحت المول سوف تجد محطة مترو الأنفاق.

يتكون مول مترو سيتي من 27 طابقا ويضم أكثر من 140 متجرًا ومن ضمنها متاجر لأشهر الماركات العالمية في الأجهزة والملابس.

يضم المول أماكن مخصصة للترفيه ومطاعم تُقدم المأكولات الشعبية ومقاهي كبيرة وصالات سينما.

3. مول أوف إسطنبول

مول أوف إسطنبول أحد أفضل مراكز التسوق في إسطنبول

يقع هذا المول في شارع سليمان ديميريل في حي باشاك شهير، ويُعد مول أوف إسطنبول أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة ويستضيف أكبر المتاجر ذات العلامات التجارية من خلال 350 متجرًا.

يضم المول عدد كبير من المطاعم والمقاهي وأول حديقة ترفيهية ومركزًا للفنون التقليدية.

4. مول أستينيا بارك

مول أستينيا بارك أحد أفضل مراكز التسوق في إسطنبول

يقع المول على بُعد 9 أمتار من جسر السلطان محمد الفاتح الذي يربط بين قارة أوروبا وآسيا، يتكون المول من 4 طوابق ذات تصميم رائع، كما يضم أكثر من 300 ماركة عالمية شهيرة بجانب دور السينما وأماكن الترفيه والمسارح والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية والمقاهي.

5. مول وادي إسطنبول

مول وادي إسطنبول أحد مراكز التسوق في إسطنبول

يُعد مول وادي إسطنبول أحد أفضل مراكز التسوق في إسطنبول الأوروبية، يضم المول العديد من المتاجر الخاصة بالأزياء والتي تُقدم أفخم الماركات والموديلات العالمية.

يضم المول متاجر خاصة لبيع الإكسوارات والعطور العالمية وماركات مُختلفة ذو جودة عالية، كما يضم المول متاجر مخصصة لبيع ملابس المحجبات وفساتين السهرة وفساتين الزفاف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *