تعرف علي مراكز التسوق في برلين.. أفضل 5 تجارب للمتسوقين

تشتهر أفضل مراكز التسوق في برلين بالموضة من العلامات التجارية الكبرى فضلاً عن الحرف اليدوية المُتنوعة وأماكن الترفيه المذهلة.

برلين هي مدينة رائعة من جميع النواحي بما في ذلك ما تفعله للموضة من العلامات التجارية الكبرى أو المنازل الفاخرة إلى البوتيكات والمصممين المحليين الصغار والحرف اليدوية وأسواق السلع المستعملة.

في العاصمة الألمانية ستجد لديك عرضا تجاريا مُتنوعا سواء في ساحات التسوق الشهير أو في الشوارع أو في أحد مراكز التسوق العديدة التي يسهل الوصول إليها.

استمتع وتجول في هذه المدينة الرائعة في شارع فريدريش في وسط المدينة أو يُمكنك أيضًا المشي لمسافات طويلة في شارع التسوق الرئيسي “Kurfürstendamm”، وفي هذا التقرير ستجد دليلا للتسوق في برلين، فإذا كنت ذاهبًا لزيارة أماكن السياحة في برلين لا تنسى تجربة التسوق في أفضل مراكز التسوق في برلين الرائعة.

أفضل مراكز التسوق في برلين

تُعد برلين وجهة ثقافية أكثر من كونها مكانًا نموذجًا للتسوق ولكن أولئك الذين يرغبون في تجربة التسوق في برلين سيجدون الكثير من المناطق المليئة بالمحلات ومراكز التسوق، ومن أفضل مراكز التسوق في برلين ما يلي:-

1. مركز تسوق أليكسا

 مركز تسوق اليكسا أحد أفضل مراكز  التسوق في برلين

تم تصميم هذا المركز بالأفاريز الذهبية و الأقواس نصف الدائرية والزخارف والجداريات الرائعة على طراز الآرت ديكو بمساحة تزيد على 56000 متر مربع.

لا يُعد مركز “Alexa on Alexanderplatz” واحدًا من أكبر مراكز التسوق في برلين فقط بل يتميز أيضًا بأجواء فريدة من نوعها في طوابقه الخمسة.

يُقدم هذا المول للزوار مزيجًا من التسوق والترفيه والاسترخاء معا سواء كنت تبحث عن منتجات تجميل أو الإلكترونيات أو أي شيء ما عليك سوى التجول وسط 180 متجرًا للعثور على ما تحتاجه.

تُقدم هذه المتاجر مجموعة واسعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والألعاب والسلع الرياضية وهناك العديد من فروع السلاسل التجارية المشهورة.

ستجد في هذا المول أيضًا هدايا تذكارية نموذجية من برلين مع “Ampelmännern” الشهير، كما يوجد “ALEXA Media Markt” الذي يُعد واحدًا من أكبر الأسواق في المدينة.

يوفر هذا المول أيضًا صالة البولينج وأماكن مخصصة للعب الأطفال وسينما وقاعة طعام بجانبها العديد من المطاعم المشهورة محليًا وعالميًا.

2. كاديوي

كاديوي أحد أفضل مراكز التسوق في برلين

كاديوي هو أكبر وأشهر مركز تسوق في برلين تم افتتاحه عام 1907 ويُقدم الآن مجموعة واسعة جذابة من السلع الفاخرة في مساحة تبلغ بالفعل 60 ألف متر مربع، بالإضافة إلى الملابس ذات الأسعار المعقولة.

في هذا المول يُمكنك العثور على بعض العلامات التجارية المعروفة مثل “Dior ” و”Chanel” و “Louis Vuitton” و “Dolce Gabbana” والكثير غير ذلك.

في عام 1978 ضم الطابق السادس من المول الذي يطلق عليه أيضًا طابق الذواقة تشكيلة ضخمة من الذواقة التي تُعد ثاني أكبر قسم للطعام في أي متجر متعدد الأقسام في العالم.

وفيه يتم تقديم الأطباق العالمية في أكشاك الوجبات الخفيفة الحصرية، كما يُقدم المول أيضًا مرافق ترفيهية متعددة.

3. برلين مول

برلين مول أحد أفضل مراكز التسوق في برلين

برلين مول واحد من أفضل مراكز التسوق في برلين من الناحية المعمارية التي تثير العديد بأناقتها البسيطة بالحجر الفاتح والسقف الزجاجي، وفي الوسط توجد ساحة كبيرة بين جناحين حيث تصطف البوتيكات والمحلات التجارية، و بالإضافة إلى “Douglas” و “HM” و”Zara” ستجدون الكثير من العلامات التجارية المعروفة.

في الطابق الثاني من المول يوجد قاعة الطعام الضخمة وهي الأكبر في ألمانيا يأتي إليها الزوار للاسترخاء.

وفي ساحة البيانات يوجد ورش عمل رقص التانغو والصلصا والرقص القياسي كل يوم في الساعة 6 مساءً ويلها رقص مجاني حتى الساعة 9 مساءً.

4. كيرفورستيندام

كيرفورستيندام أحد أفضل مراكز التسوق في برلين

يُعرف “Ku’Damm” وهو المكان المثالي للذهاب للتسوق في برلين، ستجد في هذا المول أرقى العلامات التجارية وسلاسل الأزياء الرئيسية ” لويس فويتون، شانيل، غوتشي، ديور والكثير غير ذلك.

يوجد في هذا المول أيضًا محلات لبيع الإلكترونيات والأدوات الرياضية ويتكون من 6 طوابق بمساحة 7000 متر مربع.

5. غاليري لافاييت

غاليري لافاييت أحد أفضل مراكز التسوق في برلين

في شارع التسوق التقليدي التاريخي فريدريش ستجد العديد من أماكن التسوق الجذابة مثل غاليري لافاييت الوحيد خارج فرنسا.

تشتهر هذه المعارض دوليًا ليس فقط بتنوع وجودة العلامات التجارية والمنتجات عالية المُستوى ولكن أيضًا لذوقها الجيد في الديكور والهندسة المعمارية.

ستجد في هذا المول العديد من الماركات العالمية والفرنسية والأطباق الشهية وإذا كنت تبحث عن الكلاسيكيات الأدبية أو القصص المصورة أو الكتب الأكثر مبيعًا بالفرنسية فعليك بزيارة مكتبة لافاييت.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *