تعرف علي مراكز التسوق في كولومبيا.. 5 مولات ينصح بزيارتها

تتعدد مراكز التسوق في كولومبيا ما بين الصغيرة التي تُبيع الأزياء المحلية والمراكز الضخمة التي تضم مئات من المتاجر الشاملة.

أصبحت كولومبيا واحدة من أفضل الوجهات التجارية في أمريكا اللاتينية حيث تضم العشرات من ماركات الأزياء الكولومبية ذات الجودة الاستثنائية التي حازت على شهرة عالمية في الصناعة، بالإضافة إلى ذلك الماركات الدولية مما جعل مراكز التسوق في كولومبيا تجذب العديد من المتسوقين حول العالم.

تضم كولومبيا العديد من مراكز التسوق من المراكز الصغيرة والمنافذ إلى الأسطح الكبيرة مع مئات المتاجر، وفي السطور القادمة جمعنا لك أفضل مراكز التسوق في كولومبيا وما تُقدمه من سلع وخدمات لزوارها.

أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

تتمتع مراكز التسوق في كولومبيا بأحد الخيارات الرئيسية للترفيه وشراء المستهلكين، بالإضافة إلى كونها مساحات للتجمعات الاجتماعية.

تُقدم هذه المراكز مجموعة واسعة من الخدمات من دور السينما والمطاعم إلى متاجر الملابس والإلكترونيات مما يحول هذه المراكز الكبيرة إلى فرص استثمارية كبيرة، ومن أفضل مراكز التسوق في كولومبيا ما يلي:

1. مركز يونيسنترو كالي

مركز يونيسنترو كالي أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

يقع هذا المركز في كالي ويُعد أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا، حيث كان أول مركز تسوق كبير في كالي، وتم افتتاحه في عام 1980 ومُنذُ ذلك العام شهد نموًا هائلاً وأصبح أحد أكبر 10 مراكز تسوق في كولومبيا.

يضم هذا المركز مجموعة هائلة من النوافير الجميلة التي لها جاذبية كبيرة خاصةً عندما تندمج مع الأضواء مما يساعد في خلق عرض رائع للزوار.

يضم المول مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الشهيرة، كما يوجد دور سينما وعشرات المطاعم والمقاهي.

2. مول “Centro Mayor”

مول quot;Centro Mayorquot; أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

يقع هذا المجمع في مدينة بوغوتا وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 240 ألف متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر، ويُقدم مجموعة مُتنوعة من الخيارات للمتسوقين بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والتكنولوجيا والمتاجر المنزلية، فضلاً عن عروض التذوق الرائعة والترفيه، ويضم 14 شاشة سينما ومدينة ملاهي للأطفال.

3. مركز التسوق “Santafé”

مركز التسوق quot;Santaféquot; أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

يقع هذا المركز في مدينة “Medellín” وهي ثاني مدينة بها أكثر مراكز التسوق في كولومبيا بعد مدينة بوغوتا وواحدة من أفضلها هو مركز “Santafé” للتسوق.

يضم مركز “Santafé” عدد كبير من متاجر الأزياء الشهيرة عالميًا بالإضافة إلى أفضل الأزياء الكولومبية وهناك أيضا العديد من متاجر المجوهرات.

يضم مركز التسوق هذا الذي يُعد أحد أكبر مراكز التسوق في كولومبيا دور سينما وحديقة ترامبولين ومنطقة لعب للأطفال.

4. مركز تسوق بوينافيستا

مركز تسوق بوينافيستا أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

يقع مركز التسوق هذا في مدينة بارانكويلا وهو أحد أكبر مراكز التسوق في كولومبيا.

افتتح هذا المول مراحله الأولى في عام 2001 وغير تمامًا مشهد التسوق في بارانكويلا بما يضمه من مجموعة رائعة من المحلات التجارية والمطاعم.

5. مركز تسوق “Mallplaza NQS”

مركز تسوق quot;Mallplaza NQSquot; أحد أفضل مراكز التسوق في كولومبيا

افتتح هذا المول المعروف سابقًا باسم “Calima” أبوابه في عام 2011 وغير اسمه في عام 2020 بعد أن اشترته شركة كبرى، حيث أعطته اسم الشارع الذي يقع فيه.

في هذا المول ستجد كل شيء سواء كانت عناصر للبناء أو سوبر ماركت أو متاجر أزياء.

يضم أيضًا المول أكثر من 20 مطعمًا صغيرًا من جميع الأنواع بما في ذلك المأكولات المكسيكية والإسبانية واللبنانية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *