تعرف علي مراكز التسوق في ليبيا.. 5 وجهات جذابة لتجربة شراء لاتنسى

تجربة التسوّق في مولات ليبيا، متعة يمكنك القيام بها، فهناك الكثير يمكن شرائه من المولات التي تعرض منتجات عالمية أو محلية.

في أسواق ليبيا يُمكنك شراء السلع الرائعة مثل العطور والملابس إلى السلع الجلدية والمجوهرات.

كما تشتهر ليبيا بمنتجاتها الجلدية ذات الأسعار المعقولة من حقائب اليد الرائعة إلى الملابس.

التسوق هناك تجربة بحد ذاتها مع ممرات ضيقة وهندسة معمارية مذهلة وألوان زاهية والأشياء الرائعة التي يُمكنك شراؤها من أجل الهدايا والتذكارات، وفي التقرير التالي نتعرف على أفضل مراكز التسوق في ليبيا.

أفضل مراكز التسوق في ليبيا

يُمكنك التوجه إلى الشوارع الرئيسية في بنغازي أو طرابلس للتسوق الرائع في وقت متأخر من الليل حيث تغلق غالبية المحلات التجارية في وسط المدينة حوالي الساعة 11 مساءًا، وبمجرد وصولك إلى المدينة ستجد جميع المتاجر التي تتوقعها في أي مكان آخر في العالم، ومن أفضل مراكز التسوق في ليبيا ما يلي:-

1. مول أوف بنغازي

مول اوف بنغازي أحد أفضل مراكز التسوق في ليبيا

مول أوف بنغازي من أفضل مراكز التسوق في ليبيا ويتكون من عدة طوابق تضم العديد من المحلات التجارية المُتنوعة، ومنها المحلات التي تُبيع الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل العالمية والمحلية .

يوفر المول أماكن مخصصة لتناول الطعام مع عدة مقاهي ومطاعم مُتنوعة نُقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة.

كما يوفر المول أيضًا أماكن مخصصة للعب الأطفال ويضم أيضًا حديقة مائية وحديقة حيوان صغيرة يسعد بها الأطفال.

2. سوق المهاري

 سوق المهاري أحد أفضل مراكز التسوق في ليبيا

يُعد سوق المهاري من أضخم الأسواق في ليبيا وهو من أفضل مراكز التسوق في ليبيا يتخصص السوق في بيع الملابس الرياضية بسعر الجملة.

يضم السوق أيضًا منتجات مُتنوعة مثل الأغذية من الخضار والفواكه المحلية و لوازم التنظيف والاستحمام والحلويات والأطعمة الجاهزة واللحوم، كما بداخله مواقف خاصة للسيارات للزائرين.

3. مركز أميرة التجاري

مركز أميرة التجاري أحد أفضل مراكز التسوق في ليبيا

يميز المول بالتصميم العصري والعديد من المحلات التجارية المخصصة لتلبية احتياجات ورغبات السياح والمحليين وتُبيع الملابس والحقائب بجانب المقاهي والمطاعم والمناطق المخصصة للترفيه للكبار والأطفال.

يُعد مركز أميرة التجاري واحدًا من أجمل مراكز التسوق في ليبيا بفضل النافورة التي تزين ساحته الخارجية وأيضًا واحدًا من أفضل المراكز التسوق في البلاد كونه يضم مجموعة هائلة من المنتجات والحرف اليدوية.

4. سوق الملكية مول

سوق الملكية مول أحد أفضل مراكز التسوق في ليبيا

هو عبارة عن مجمع كبير يضم العديد من المحلات التي تُبيع المنتجات بالجملة في طرابلس، ويتميز المول بتصميمه الضخم ويُعد من أفضل المراكز التسويقية في ليبيا التي تُبيع الملابس النسائية بالجملة وبيع الأحذية والمعاطف والألبسة الليبية الشعبية.

يضم المول أيضًا محلات تُبيع العطور والهدايا التذكارية والتحف واللوحات الفنية ومستحضرات التجميل المُتنوعة ذات الماركات المحلية والعالمية، فضلاً عن أنه يضم مجموعة من المحلات التي تُبيع المجوهرات الثمينة مثل الذهب والفضة.

يوجد بداخل المول أيضًا أماكن مخصصة للعب الأطفال وصالة عرض مخصصة لعرض الأفلام السينمائية، كما يضم المول أيضًا أماكن مخصصة لتناول الطعام ومطاعم تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

5. صبراتة مول

صبراتة مول أحد أفضل مراكز التسوق في ليبيا

يضم مركز صبراتة العديد من المحلات التي تُبيع الملابس التي تلبي احتياجات الزوار، بالإضافة إلى محلات تُبيع التحف والأجهزة الكهربائية والأدوات الإلكترونية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعديد غير ذلك.

يوجد بداخل المول أماكن مخصصة لتناول الطعام والعديد من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات السريعة كما يضم المول خارجه ساحة واسعة تُستحدم كموقف مجاني للسيارات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *