مراكز التسوق في ليلونغوي مالاوي.. 5 أماكن تستحق الزيارة


تعرف علي مراكز التسوق في ليلونغوي مالاوي.. 5 أماكن تستحق الزيارة

تُقدم مراكز التسوق في ليلونغوي بعضًا من الحرف اليدوية المميزة التي يمكنك شرائها كهدايا تذكارية من المدينة، فضلاً عن المنتجات العالمية.

ليلونغوي هي عاصمة مالاوي وأكبر مدينة بها ويبلغ عدد سكانها حوالي 1،077،116 نسمة حسب تعداد 2015.

تقع هذه المدينة الرائعة في المنطقة الوسطى من البلاد بين حدود زامبيا وموزمبيق، وتعتبر المدينة مركزًا هامًا للتجارة والنقل في البلاد.

توفر هذه المدينة الخلابة العديد من الأماكن السياحية الجميلة مثل مركز ليلونغوي للحياة البرية ومحمية غابة دزالانياما مما جعلها تستقطب العديد من السياح سنويًا، كما أن لديها مراكز تسوق كبيرة تتناسب مع جميع الميزانيات، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي وما تُقدمه من سلع وخدمات لزوارها.

أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي

1. أولد سيتي مول

أولد سيتي مول أحد أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي

يضم هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي معرضين للفنون والحرف وشركة لتأخير أقراص DVD وسوبر ماركت يلبي جميع الأطعمة وتفضيلات المهاجرين.

يحتوي المول أيضًا على محل لبيع الكتب والعديد من المحلات التي تُبيع جميع احتياجات اليومية، ومن المعالم السياحية القريبة من هذا المول “Serendipity Cafe” ومطعم “Mamma Mia’s” الإيطالي.

2. مجمع جنكشن

مجمع جنكشن أحد أفضل مركز التسوق في ليلونغوي

يقع مجمع جنكشن الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن التسوق في ليلونغوي في دوار مشينجي، وهي منطقة حيوية تحتوي على العديد من متاجر الهدايا التذكارية وسوبر ماركت هندي وماكينات صراف آلي وأماكن لبيع للوجبات السريعة، كما يوجد العديد من العلامات التجارية مثل “Pizza Inn” و “Steers” و “burge”.

3. هايبر ماركت “Walmart USA”

هايبر ماركت quot;Walmart USAquot; أحد أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي

يقع هايبر ماركت “Walmart USA” عبر الشارع من “Shoprite” وهو واحدًا من أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي يوفر الطعام والأجهزة الإلكترونية والألعاب والسلع الرياضية غالية الثمن، كما أنه المكان الوحيد الذي يوفر شراء بعض العناصر مثل الخيام.

4. شيبيكو

شيبيكو أحد أفضل مراكز التسوق في ليلونغوي

هو متجر مشهور متخصص في بيع المنتجات غير القابلة للتلف وعدد قليل من منتجات الألبان، يترد السكان على هذا المكان لتخزين المنتجات السائبة، ويقع هذا المكان عند تقاطع تشيلامبولا ومزيمبا.

5. سوق “Lizulu”

سوق quot;Lizuluquot; أحد أفضل أماكن التسوق في ليلونغوي

يُعد سوق “Lizulu” واحدًا من أماكن التسوق في ليلونغوي الشهيرة التي تستهدف سائقي السيارات وركبي الحافلات لبيع المنتجات الزراعية الطازجة من الفواكه والخضروات.

في هذا المكان يُمكنك شراء هذه المنتجات بأسعار رخيصة، فضلاً عن أنه مكان مثالي لأخذ الصور التذكارية للمدينة والتعرف على تقاليدها وشعبها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *