تعرف علي مراكز التسوق في وارسو.. 5 مولات وبوتيكات تستحق الزيارة

المجوهرات والتحف والسيراميك من أفضل منتجات وارسو النموذجية للاحتفاظ بها كهدية تذكارية فريدة، إليك مراكز التسوق في وارسو.

تُعد مراكز التسوق والبوتيكات المريحة وأسواق السلع المستعملة ومهرجانات أزياء المصممين زيارة رائعة عندما تُقرر السياحة في وارسو فهو المكان المثالي للتسوق وشراء الهدايا التذكارية.

تُقدم هذه المدينة الرائعة مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية ومجموعة من مصممي الملابس الحصرية، كما تُقدم أيضًا الاستوديوهات الإبداعية مع منتجات التصميم البولندي، وإذا كان ما تبحث عنه هو عروض خاصة وتجربة تسوق فريدة من نوعها إليك أفضل مراكز التسوق في وارسو وما تُقدم من منتجات وخدمات للزوار.

أفضل مراكز التسوق في وارسو

بما يتناسب مع مكانتها كعاصمة أوروبية كبرى فإن وارسو هي نقطة جذب للعلامات التجارية وخاصةً الأزياء، وذلك بخلاف أماكن السياحة في وارسو الجذابة للزوار، ومن أفضل مراكز التسوق في وارسو ما يلي:-

1. أركاديا

أركاديا أحد أفضل مراكز التسوق في وارسو

هو أكبر مركز تسوق في كل بولندا حيث يضم أكثر من 200 متجر من الماركات المحلية والعالمية وحوالي ثلاثين مطعمًا لجميع الأذواق و15 دار عرض سينمائي.

فإذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق في وارسو فإن أركاديا هو بلا شك أفضل مركز تسوق في وارسو العاصمة البولندية.

2. مركز “Zlote Tarasy”

مركز quot;Zlote Tarasyquot; أحد أفضل مراكز التسوق في وارسو

مركز “Zlote Tarasy” هو أحدث مركز للتسوق في المدينة ويمكن الوصول إليه على بُعد أمتار قليلة من قصر الثقافة والعلوم.

يُعرف المركز بواجهته الجذب الزجاجية ويضم جميع أنواع المتاجر والمطاعم والعديد من الخدمات الترفيهية التي تجذب العديد من الأطفال.

يضم المركز حوالي 200 متجر وهو موطن لمفاهيم المتاجر المبتكرة مثل “Almi Décor” وهو متجر أثاث به مقهى، كما لديه أكبر سينما في أوروبا الوسطى حيث تتسع إلى 770 شخصًا وتضم العديد من الخدمات.

3. مركز التسوق “Blue City”

مركز التسوق quot;Blue Cityquot; أحد أفضل مراكز التسوق في وارسو

يمتد مركز التسوق بلو سيتي الضخم ذو القبة الزجاجية على أكثر من 180 ألف متر مربع وسبعة طوابق وهو أحد مراكز التسوق والترفيه الرئيسية في وارسو.

يضم المركز 230 متجرا وأكثر المتاجر تشمل العلامات التجارية المشهورة عالميًا ذات الجودة العالية مثل “Gino Rossi” و”Gerry Weber” و”Alberto Gozzi” والعديد من العلامات الأخرى.

4. بوتيك أزياء فلاش

بوتيك أزياء فلاش أحد أفضل مراكز التسوق في وارسو

يقع متجر فلاش مودا للسيدات في شارع الموضة الراقي في موكوتوفسكا، ويُقدم هذا البوتيك الأنيق تصميمات حصرية لمصممين مشهورين.

تتمثل فلسفة البوتيك في اكتشاف الشخصية الأساسية للعميل ومساعدته على التعبير عنها من خلال أسلوبه الخاص.

يحظى هذا البوتيك على الكثير من الإعجابات خاصةً السياح والأشخاص المشهورين في المجتمع.

5. معرض “Mokotów”

معرض quot;Mokotówquot; أحد أفضل مراكز التسوق في وارسو

معرض “Mokotów” هو مركز تسوق رئيسية ويضم العديد من المتاجر والخدمات مثل أنه يحتوي على صالة بولينج ومركز ترفيهي وسينما متعددة، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

يحظى هذا المركز بشعبية كبيرة ويُقدر أن حوالي مليون متسوق يزورون المركز شهريًا، ويُعد بوتيك “Lila Moda” و”Marc Cain” مثالاً بارزًا على مجموعة التسوق الهائلة في المركز التجاري هذا.

ويُقدم المعرض علامات تجارية فاخرة مثل “Villeroy Boch” و”Rosenthal و Lacoste” و”Pollini” و”Rosenthal”.

وغني عن القول إن البوتيكات المذكورة أعلاه هي الوجهة المثالية لعشاق الموضة وتجربة التسوق العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *