مركز تسوق ذا بيتش دبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!


تعرف علي مركز تسوق ذا بيتش دبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

مركز تسوق ذا بيتش دبي: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

يعتبر مركز تسوق ذا بيتش دبي من أهم الوِجهات السياحيّة في المدينة، حيث أنها أرض عصريّة تجمع بين التسوّق من الماركات العالميّة التي يبحث عنها السيّاح والزوّار بجانب أرقى أماكن الترفيه، لهذا يُعتبر ذا بيتش مُنتجع مُتكامل يحوي كافّة الأنشطة المناسبة للفئات والأعمار المُختلفة.

وتلتقي محلّات التسوّق الفريدة مع مجموعة كبيرة من المطاعم العالميّة والمحليّة جنبًا إلى جنب مع مرافق الألعاب والسينمات والإطلالات الشاطئيّة الساحرة، وأيضًا نُخبة من الفنادق الفاخرة.

اكتشف مركز تسوق ذا بيتش دبي

تعرّف على أبرز الأنشطة الترفيهية في مركز تسوق ذا بيتش، والمرافق الترفيهيّة، وأسعار التذاكر، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مركز تسوق ذا بيتش دبي

مركز تسوق ذا بيتش دبي

استهل نُزهتك في ذا بيتش بجولة حُرّة اكتشف فيها أرقى الأماكن السياحيّة بصورة عصريّة متوازنة بين التسوق وتعدد المتاجر والبضائع وبين ما ستجده من مرافق الاستجمام والراحة، والمناظر المُريحة للأعصاب خصوصًا تلك التي لها إطلالة شاطئيّة.

يُمكنك رؤية ما تعرضه الأسواق من حولك بسهولة وذلك بفضل اليافطات الضَخمة المُعلقة حولك في كل اتجاه، منها ستمكن من رؤية الإعلانات وعروض التَخفيضات أيضًا، ليصبح التسوّق أكثر تنظيمًا دون الحيرة، كما أن المحلّات مُتراصّة بجوار بعضها لتَمنح الزائر خيارات مُتعددة.

مركز تسوق ذا بيتش دبي

تجربة تسوّق ممتعة في الهواء الطلق، تضمن لك الوصول إلى كافّة احتياجاتك واحتياجات مَنزلك من الملابس الرياضية إلى الفساتين الصيفية، والأحذية الأنيقة وتلك المناسبة للشاطئ، والقمصان إلى الهدايا، بالإضافة إلى الديكور المنزلي ومنتجات المكياج المتنوعة.

مركز تسوق ذا بيتش دبي

اشترِ من الماركات العالميّة التي لها وقع رنان في عالم التسوّق وهذا ما يهدف إليه ذا بيتش، ومن أسماء الماركات المُتوفّرة أديداس، باث اند بادي وركس، مُجوهرات كارمن، لاكوست، مذركير، موجي، سيفورا، فيكتوريا سيكرت والمزيد غير ذلك.

استغل الممشى الطويل في ذا بيتش لممارسة بعض الرياضة في الهواء الطلق، حيث يُمكنك الانطلاق بالدراجة الهوائيّة، أو استنشاق الهواء العليل في الصباح الباكر بالمشي أو الركض لمسافة طويلة، كما يوجد مقاعد مُظلّلة يمكن الجلوس عليها للراحة.

مركز تسوق ذا بيتش دبي

تناول طعامك المُفضل في مطاعم ذا بيتش دبي ذات الإطلالات البانورامية قبالة منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، والتي توفّر مُختلف الأكلات العالميّة التي تتناسب وجميع الأذواق على أيدي طهاة حاصلين على نجمة ميشلان، هذا بجانب المناظر الطبيعية التي ستُلهمك الراحة والاسترخاء والمتعة أثناء تناول الطعام.

يوجد الكثير من المطاعم المُتراصّة في ذا بيتش ومنها، أبرونز أند هامرز للأكلات البحريّة الطازجة، أواني للأكلات الشرقيّة، بومباي بانغلو للأكلات الهنديّة، بافالو وايلد وينجز للأكلات الأمريكيّة، بسبورس للطعام التركي، بيتزاريا دا ميكليه مُتخصّص في البيتزا.

مركز تسوق ذا بيتش دبي

بالتأكيد عليك زيارة منطقة بافلون السياحيّة التي تَمتد على مساحة كبيرة مليئة بالمطاعم والشرفات الخارجية التي تطل على مياه الخليج العربي، وفي هذا المكان ستستمع بالتقاط الصور التذكاريّة الإحترافيّة مع مختلف الخلفيات.

المرافق الترفيهية في مركز تسوق ذا بيتش دبي

كوكوز

مكان آمن ومغطى يستوعب الأطفال من أعمار مُختلفة، وهي مساحة مُخصّصة مليئة بالألعاب الحسيّة، حوض الطابات، اللوح المغناطيسي وأشكال اسفنجية، فيما يتمكن الأطفال الأكبر سنًا من اختبار رائع لقفص التسلُق، الجسر العابر، مرجوحة، الانزلاق وكذلك القفز داخل الترامبولين.

روكسي سينما

تمتلك مَجموعة من شاشات العرض الحديثة بجانب أنها مُجهزة بمقاعد مريحة، ونظام صوتي محيطي متطور من الردهة وصولاً إلى مَقعدك، وتتميّز موقع مُصمّم على شكل إستاد.

سي بريز

مكان خلًاب امام البحر يوفّر نحو 20 نشاط ترفيهي منها الرياضات المائيّة من جيت سكي إلى ألواح ركوب الموج، ومن أبرز الأنشطة المُحفزة للاسترخاء هي الاستلقاء على سرير البحر أو الكابانا والمظلات والمناشف.

وتر ادفتشر

مُغامرة كبيرة للألعاب المائية حيث تقدم أكثر من 20 نشاطًا من الرياضات والألعاب الحماسيّة، وتهدف إلى توفير تجارب ثريّة في بيئة آمنة وممتعة.

أسعار تذاكر ذا بيتش

الدخول إلى مركز تسوق ذا بيتش دبي مجانًا تمامًا ولكن الاستمتاع بأحد المرافق الترفيهيّة في المنطقة يتطلب دفع رسوم للدخول إليها.

موقع مركز تسوق ذا بيتش دبي

يقع مركز التسوّق والترفيه ذا بيتش في مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد مركز تسوق ذا بيتش دبي

مواعيد العمل كالتالي:

  • محلات البيع بالتجزئة
    الأحد – الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.
    الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.
  • المطاعم والمقاهي
    الأحد – الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.
    الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا.

فنادق قريبة من مركز تسوق ذا بيتش دبي

مركز تسوق ذا بيتش دبي

سوفتيل دبي جميرا بيتش

فندق فاخر من فئة ال5 نُجوم، يقع في الممشى بجميرا بيتش ريزيدنس على بُعد خطوات من مركز ذا بيتش للتسوّق، يتميّز بغرف فسيحَة ذات إطلالة على الخليج العربي، ويضم مرافق مُنوّعة منها حمّام سباحة ومركز لياقة بدنيّة استثنائي، ويقدم وجبة إفطار شهيّة للنُزلاء، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون دبي الممشى

فندق رائع في دبي مُصنف من فئة ال4 نُجوم، يقع عند الممشى بالقرب من مرسى دبي، ويبعد مسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ الخاص، تتميّز الغرف بإطلالات خلابة على البحر، يُقدم خدمة نقل المطار للزوّار، ويضم مرافق منها مركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنيّة، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • جاليريا مول دبي
  • مول تاون سنتر دبي
  • ذا اوتلت فيليدج دبي

التصنيفات دبى, وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *