مصر تجلي ٩٩٠ من رعاياها العالقين بالكويت


تعرف علي مصر تجلي ٩٩٠ من رعاياها العالقين بالكويت

مطار القاهرة الدولي استقبل ثالث رحلات مصر للطيران الاستثنائية، القادمة من الكويت، وعلى متنها ٣٤٠ مصريا من العالقين هناك.

وصلت مطار القاهرة الدولي، مساء السبت، ثالث رحلات مصر للطيران الاستثنائية، القادمة من الكويت، وعلى متنها ٣٤٠ مصرياً من العالقين هناك، ليصل إجمالي المصريين العائدين من الكويت حتى مساء السبت إلى ٩٩٠ وصلوا على متن ٣ رحلات.

وعلقت شركة مصر للطيران رحلاتها ضمن خطة مصر لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم توقيع الكشف الطبي على جميع القادمين من الكويت من قبل فرق الطب الوقائي بالحجر الصحي في المطار، وتم إنهاء إجراءات وصولهم جميعاً.

وتستمر مصر للطيران في تسيير رحلات استثنائية لعودة العالقين المصريين بالخارج من ذوي الحالات الإنسانية والطارئة، وذلك بالتنسيق مع وزارات الطيران والهجرة والخارجية.

وسيرت مصر للطيران رحلات دولية إلى السعودية والكويت ولندن وسلطنة عمان، لنقل المصريين الراغبين في العودة من الخارج، بعد توقف حركة الطيران بسبب قرار الحظر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت مصادر بشركة مصر للطيران أكدت أنه تم التنسيق مع عدة وزارات فى مقدمتها وزارة الهجرة، التي طلبت تنظيم هذه الرحلات بالتنسيق مع مصر للطيران وسلطة الطيران المدني الكويتية لتنظيم رحلات استثنائية لعودة المصريين من الكويت، حيث يتم تسيير هذه الرحلات بطائرات بوينج 777 لاستيعاب أكبر عدد من الراغبين في العودة للبلاد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *