تعرف علي مصر تحتفل بـ”ملكة جمال الحجاب” على الطريقة الفرعونية

اشترك في المسابقة 108 فتيات من محافظات مصر كافة، وتم تقليص العدد إلى 10 فقط

تقيم القرية الفرعونية، السبت الموافق ٢٧ أبريل، احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب، في إطار احتفالات القرية بمرور 35 عاما على تأسيسها، حيث تقيمها آية محمود للعام الرابع على التوالي.

واشترك في المسابقة 108 فتيات من محافظات مصر كافة، وتم تقليص العدد إلى 10 فقط، وتم اختيار جنة يحيى لتكون ملكة جمال الحجاب هذا العام، بالإضافة إلى وصيفتين أخريين.

وأضافت راندا الشيخ، مدير العلاقات العامة والإعلام، أن القرية ستقيم احتفالية فرعونية كبيرة بهذه المناسبة، تبدأ من القناة الأسطورية التي تضم العديد من الملوك الذين كان لهم أثر كبير في مصر القديمة، وصولا لمعبد القرية الفرعونية لتبدأ مراسم تتويج الملكة بالتاج الفرعوني، حيث سيكون في استقبال الفائزات الملك وكاهن المعبد ومجموعة من الفتيات والشبان، ثم يتم تقديم رقصة فرعونية من الفتيات، على أن يتم حمل الملكة في مشهد فرعوني مبهر، لتبدأ مراسم استلام المنصب وتتويجها بجائزة هذا العام، في حضور عدد كبير من زوار القرية.

يذكر أن جميع الفتيات سيرتدين الحلّي الفرعونية، ثم يقدم مجدي الزيات مدير عام القرية دروع القرية إلى الملكة المتوجة والفائزات العشرة، إضافة إلى القائمين على الحفلة وأعضاء لجنة التحكيم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *