مصر تستقبل طائرة ماليزية لإجلاء رعاياها من القاهرة


تعرف علي مصر تستقبل طائرة ماليزية لإجلاء رعاياها من القاهرة

الطائرة الماليزية تولت إجلاء ٢٨٥ ‪ راكبا ماليزيّا إلى بلدهم، بعد انتهاء إقامتهم بالقاهرة، وتم استقبال الطائرة وتوفير الإجراءات الوقائية

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء الجمعة، طائرة ماليزية قادمة من دولة ماليزيا لإجلاء رعاياها من القاهرة، في ظل فترة تعليق الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت مصادر بالمطار: إن الطائرة الماليزية تولت عملية إجلاء ٢٨٥ ‪ راكبا ماليزيا إلى بلدهم، بعد انتهاء فترة إقامتهم بالقاهرة، حيث تم استقبال الطائرة وتوفير الإجراءات الوقائية الاحترازية كافة من الحجر الصحي والصيانة والخدمات الجوية والأرضية أيضا.

طاقم الطائرة الماليزية داخل مطار القاهرة الدولي

وقدمت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، الخدمة للطائرة الماليزية التي وصلت إلى مطار القاهرة أمس الخميس، وغادرت الجمعة على متنها رعايا دولة ماليزيا، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة أثناء تقديم الخدمة على الطائرة وتوفير عوامل السلامة والصحة المهنية.

الطائرة الماليزية داخل مطار القاهرة الدولي

وكانت سلطة الطيران المدني المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس/آذار الماضي، ويستمر حتى 23 أبريل/نيسان الجاري، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل مصر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *