“مصر للطيران” تتسلم طائرتين جديدتين من إيرباص


تعرف علي “مصر للطيران” تتسلم طائرتين جديدتين من إيرباص

تقدم طائرة مصر للطيران من طراز 300-A220 سعة مقعدية 140 راكبا وخدمات الإنترنت على متن الطائرة

تسلمت مصر للطيران، الجمعة، تاسع طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A220-300 بحروف تسجيلSu-GFF قادمةً من مصنع شركة إيرباص العالمية في كيبك بكندا من إجمالي 12 طائرة تم التعاقد عليها من نفس الطراز، لتنضم إلى أسطول مصر للطيران هذا العام، وذلك في إطار التوجيهات لتحديث أسطول الشركة.

وتقدم طائرة مصر للطيران من طراز 300-A220 سعة مقعدية 140 راكبا وخدمات الإنترنت على متن الطائرة وأداء غير مسبوق، وراحة فائقة للمسافرين، كما تتسم بنوافذها الكبيرة في كل صف مقاعد، حيث ضوء طبيعي أكبر لكل مسافر، وتعمل الإضاءة LED بالألوان الكاملة أيضا على تعزيز رفاهية الركاب.

كما تصل مساء اليوم إلى مطار القاهرة ثالث طائرات مصر للطيران من طراز إيرباص A320Neo حروف تسجيل SU-GFL قادمة من مصنع إيرباص بمدينة تولوز بفرنسا من إجمالي 8 طائرات من نفس الطراز تعاقدت على تسلمها الشركة الوطنية مصر للطيران.

ويوفر هذا الطراز مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت وخاصية Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الإخبارية والرياضية وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، وتوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بسعة إجمالية 142 مقعدا، بواقع 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و126 مقعدا في الدرجة السياحية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *