تعرف علي مصر للطيران تتوقع عقد صفقات ضخمة في “معرض دبي”

بحسب بيان، من المتوقع أن تبرم “مصر للطيران” عددا من الاتفاقيات والصفقات الجديدة مع كبريات الشركات المشاركة

تشارك “مصر للطيران” بجناح كبير في فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2019 التي انطلقت اليوم الأحد في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي، ويستمر حتى 21 نوفمبر الجاري.

وحسب بيان مصري، من المتوقع أن تبرم مصر للطيران عددا من الاتفاقيات والصفقات الجديدة مع عدد من كبريات الشركات المشاركة.

وقال يونس المصري، وزير الطيران المدني المصري، إن المشاركة في هذا الحدث العالمي المهم ليست فقط لعقد الصفقات، بل لتبادل الخبرات في مجال النقل الجوي ودراسة السوق العالمي.

وأضاف: “الفعاليات تشهد مشاركة كبريات الشركات المعنية بصناعة النقل الجوي على مستوى العالم”.

من جانبه، قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: “يشهد المعرض هذا العام إبرام العديد من الصفقات من قبل الشركة الوطنية مع عدد من شركائها في صناعة النقل الجوي.”

وتأتي مشاركة مصر للطيران من خلال جناح ضخم يضم عرض العديد من أنشطة الشركة في مجالات التدريب والصيانة والشحن الجوي والخدمات الأرضية وغيرها، هذا بالإضافة إلى تخصيص مساحة أخرى للإعلان عن الصفقات وإبرامها.

وتم تصميم الجناح ليستوعب جميع الزائرين مع توفير جانب من الجناح للمناقشات وتبادل الخبرات مع الشركات المشاركة الأخرى.

كما يشهد المعرض هذا العام عرض طائرة مصر للطيران من طراز إيرباص A220-300، حيث تعد مصر للطيران الشركة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اقتناء هذا الطراز الجديد.

كما تشارك شركة مصر للطيران للشحن الجوي بطائرتها إيرباص 330 التي تم تحويلها مؤخراً من طائرة تجارية للركاب إلى طائرة شحن البضائع.

يعد معرض دبي للطيران أهم معرض بالشرق الأوسط والثالث عالمياً، وينعقد كل عامين، ويعد منصة أساسية لإطلاق التوجهات الجديدة ومناقشة القضايا التي تساعد في تطوير الطيران إقليمياً وعالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *