تعرف علي “مصر للطيران” تسير رحلاتها إلى كازابلانكا بطائراتها الجديدة إيرباص

سيرت مصر للطيران أول رحلة لطائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320Neo من القاهرة إلى كازابلانكا، بعد انضمامها لأسطول الشركة

سيرت مصر للطيران أول رحلة لطائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320Neo من القاهرة إلى كازابلانكا، بعد انضمامها لأسطول الشركة، ضمن صفقة شراء 8 طائرات من الطراز نفسه تعاقدت على استلامها مصر للطيران.

احتفل مطار كازابلانكا مع المسافرين، السبت، بتشغيل الطراز الجديد على خط القاهرة/كازابلانكا، وتم استقبال الطائرة ببروتوكول رش المياه على جسد الطائرة فور وصولها المطار احتفالا بالتشغيل، وحرص طاقم الرحلة على تقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب والتقاط الصور التذكارية لهم احتفالا بالمناسبة.

وأعرب المسافرون عن سعادتهم بهذه اللفتة، وكان في استقبال الرحلة عبير القرشي مدير مكتب مصر للطيران بالمغرب ومجدي محمد علي مدير محطة مصر للطيران بالمغرب بالإضافة إلى مدير مطار كازابلانكا.

يشار إلى أن الطائرة الجديدة من طراز إيرباص A320Neo توفر مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت وخاصية الـLive TV، التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الإخبارية والرياضية وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، ويوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بسعة إجمالية 142 مقعدا، بواقع 16مقعدا في درجة رجال الأعمال، و126 مقعدا في الدرجة السياحية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *