مصر وكرواتيا وكولومبيا.. وجهات الأمريكيين السياحية المفضلة 2020


تعرف علي مصر وكرواتيا وكولومبيا.. وجهات الأمريكيين السياحية المفضلة 2020

مصر تصدرت قائمة الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الأمريكيين خلال عام 2020 وفقا لاستطلاع اتحاد منظمي الرحلات الأمريكيين

تصدرت مصر قائمة الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الأمريكيين خلال عام 2020، وفقا لاستطلاع “اتحاد منظمي الرحلات الأمريكيين” USTOA.

وأظهرت نتائج استطلاع اتجاه السفر السنوي والتقديرات المتوقعة لأعضاء الاتحاد النشطين، أن مصر وكرواتيا وكولومبيا جاءت متعادلة كأفضل وجهات ناشئة أو “خارج المسار” لعام 2020، مؤكدة نظرة إيجابية لهذه الصناعة في العام المقبل.

وأشار إلى أن ما يقرب من 82% من أعضاء الاتحاد يتوقعون زيادة في المبيعات للسنة المنتهية في عام 2020، وما يقرب من النصف (45%) “متفائلون” ويتوقعون “سنة ازدهار” مع ارتفاع النمو من 7 إلى 10% أو أعلى.

وقال تيري ديل، الرئيس والمدير التنفيذي للاتحاد: “مستويات ثقة الأعضاء للعام المقبل مرتفعة، حيث إن ما يقرب من ثلاثة أرباع أعضاء منظمي الرحلات السياحية لدينا “واثقون أو واثقون للغاية من أن الإيرادات ستزيد في العام المقبل”.

وأضاف: “هذا أمر مشجع بشكل خاص، خاصةً مع اقترابنا من عام الانتخابات، حيث جرت العادة أن يصبح إنفاق المستهلك أكثر تحفظًا”.

واعتبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد تيري ديل، إن “تربع مصر على قمة القائمة هو مثال على قصة عودة وجهة سياحية”.

وأضاف: “إنه يعزز عودة قوية في الشعبية والطلب بين المسافرين، بعد عدة سنوات حافلة بالتحديات”.

وأشار إلى أنه عند إعداد القائمة لأول مرة، جاءت سلوفينيا في المرتبة الثانية، تليها تايلاند، وفيتنام، والمغرب وإثيوبيا (متعادلان في المرتبة الخامسة).

وجاءت إيطاليا في المركز الأول كأكثر الوجهات شعبية للمسافرين في 2020 تليها وفقا لنتائج الاستطلاع.

وشملت الوجهات “الساخنة” للعام المقبل فرنسا، التي احتلت المرتبة الثانية، تليها إسبانيا واليونان والمملكة المتحدة (متعادلة في المركز الثالث)، وأيرلندا واليابان (متعادلة في المركز الرابع)، وتعادلت ألمانيا وجنوب أفريقيا في المركز الخامس.

وعلى الصعيد المحلي، توقع أعضاء الاتحاد أن كاليفورنيا هي الوجهة الأمريكية الأكثر شعبية للعملاء في عام 2020. وجاءت نيويورك في المرتبة الثانية، في حين احتلت ولاية فلوريدا ونيفادا المرتبة الثالثة، تليها أريزونا، وألاسكا وهاواي (متعادلتان في المرتبة الخامسة).

وتبلغ إيرادات الشركات الأعضاء في الاتحاد ما يقرب من 19 مليار دولار، وتوفر جولات وبرامج وترتيبات مخصصة تسمح لنحو 9.8 مليون مسافر سنويًا بالاستمتاع بالوجهات والتجارب السياحية في جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *