مطارات الإمارات في 2019.. رؤية إبداعية بمعايير عالمية


تعرف علي مطارات الإمارات في 2019.. رؤية إبداعية بمعايير عالمية

https://www.youtube.com/watch?v=4fUtgTt6pZo” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”مطارات الإمارات في 2019.. رؤية إبداعية بمعايير عالمية”>

استطلاع رأي أجرته شركة “كولينسون” أظهر أن المسافرين عبر مطارات الإمارات هم الأكثر سعادة بتجربة السفر

أظهر استطلاع رأي أجرته شركة “كولينسون” أن المسافرين عبر مطارات الإمارات هم الأكثر سعادة بتجربة السفر، إذ كشف التقرير أن 75% من بين 500 مسافر يستمتعون بتجربة سفرهم، وقد حققت مطارات الإمارات إنجازات نوعية غير مسبوقة بناء على أعلى المعايير العالمية خلال عام 2019.. التقرير التالي يرصد أهم هذه المنجزات التي تحققت.

فقد اكتملت الأعمال الإنشائية لمجمع مطار أبوظبي الجديد بنسبة 97%، والذي من المقرر أن تبلغ الطاقة الاستيعابية له نحو 45 مليون مسافر، كما وفر مطار أبوظبي الدولي 143 منصة لإنهاء إجراءات السفر، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، بالإضافة إلى عدد كبير من أجهزة السفر الذكي و”التشييك” الذاتي، كما حلّ مطار دبي الدولي في المركز الثالث عالمياً بين أفضل المطارات في الرفاهية، وفقاً لتصنيف موقع “نتفلايتس” البريطاني للحجوزات.

وفي حركة السفر: استقبل مطار دبي الدولي 64.5 مليون مسافر خلال الأشهر الـ9 الأولى من 2019، و1.2 مليون مسافر عبر مطار آل مكتوم في النصف الأول من 2019، وخلال الفترة نفسها 6.6 مليون مسافر عبر مطار الشارقة، بينما استقبل مطار أبوظبي الدولي 4.5 مليون مسافر خلال أشهر الصيف فقط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *