تعرف علي مطارات دبي.. تجربة نجاح استثنائية

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”مطارات دبي.. تجربة نجاح استثنائية”>

منذ افتتاحه سبتمبر عام 1960، قاد المطار، دبي في رحلة لتصبح عاصمة الطيران العالمية الأولى.

مطار دبي، الذي أصبح وجهة العالم، يقدم باستمرار تجربة نجاح استثنائية في صناعة الطيران، ليمثل نموذجاً ملهماً للتجارب الدولية.

وكان حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي، قد نشر مؤخراً فيديو للقطات نادرة تستعيد تاريخ المطار. فيما بالوقت الحالي تستعد مطارات دبي، ومع بدء موسم العطلة الصيفية لاستقبال 16 مليون مسافر خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب 2019. ووفقاً للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، تجاوز عدد المسافرين عبر مطارات دبي خلال النصف الأول من عام 2019، حاجز 25 مليون مسافر.

ومنذ افتتاحه سبتمبر/أيلول عام 1960، قاد المطار، دبي في رحلة لتصبح عاصمة الطيران العالمية الأولى، وليواصل تسجيل معدلات نمو قياسية خلال العقود الأخيرة، أصبح معها أكبر محور للمسافرين الدوليين في العالم، حيث استقبل المطار بنهاية عام 2018 المسافر رقم مليار.

وتشير الأرقام إلى أن مطار دبي يعد اليوم محطة لنحو 100 شركة طيران ويتعامل مع 250 ألف مسافر كمتوسط يومي بمتوسط 7.5 مليون مسافر شهرياً.

وكانت دراسة نشرتها شركة OAG البريطانية المختصة في قطاع الطيران أشارت إلى أن معظم خطوط الطيران الرئيسية من وإلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى العالم تمر عبر مطارات دبي، التي ترسخ مكانتها يوما بعد يوم كوجهة للعالم ومحط أنظاره.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *