مطار الشارقة يشارك في معرض أوروبا للشحن الجوي 2019


تعرف علي مطار الشارقة يشارك في معرض أوروبا للشحن الجوي 2019

هيئة مطار الشارقة تشارك خلال الفترة من 4 إلى 7 يونيو بفعاليات معرض أوروبا للشحن الجوي 2019 المقام بمركز المعارض بميونيخ الألمانية.

تشارك هيئة مطار الشارقة خلال الفترة من 4 حتى 7 من يونيو/حزيران المقبل في فعاليات معرض أوروبا للشحن الجوي 2019 الذي يقام في مركز المعارض بمدينة ميونيخ الألمانية.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الهيئة في التواصل مع صناع القرار في قطاع الشحن الجوي والاطلاع على آخر المستجدات في صناعة الشحن أوروبيا وعالميا.

وسيعقد وفد هيئة مطار الشارقة خلال مشاركته في الحدث عدة لقاءات متخصصة مع مجموعة من ممثلي شركات النقل الجوي العالمية، للوقوف على آخر التطورات في قطاع الشحن، خصوصا فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة التي تقدمها هذه الشركات، إلى جانب عرضه أحدث الحلول اللوجستية والمبادرات المتميزة التي يقدمها لمختلف الشركات العاملة في هذا القطاع.

وقد حقق مطار الشارقة نجاحات كبيرة في مجال عمليات الشحن الجوي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن من تخليص شحنات حساسة تتطلب تواجد جهات عديدة في مكان واحد ووقت واحد لغرض فحصها مثل التعامل مع شحنات حيوانات مهددة بالانقراض وشحنات الأدوية والمواد الطبية التي تتطلب إجراءات عالية في الفحص للتأكد من حصولها على الموافقات اللازمة ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

ويعتبر معرض أوروبا للشحن الجوي الذي يقام كل عامين أهم معرض للخدمات اللوجستية والنقل وتقنية المعلومات وإدارة التوريد في العالم، ويحظى باهتمام كبير من العاملين في هذه القطاعات ويشكل منصة مثالية لجميع العاملين في قطاع الطيران والشحن للتواصل مع أقرانهم ونظرائهم ومناقشة التحديات الراهنة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *