مطاعم أمريكا السرية.. خلف أبواب الثلاجات وأرفف المكتبات


تعرف علي مطاعم أمريكا السرية.. خلف أبواب الثلاجات وأرفف المكتبات

خلف أبواب الثلاجات وأرفف المكتبات التي تبدو عادية للناظرين، توجد مجموعة استثنائية من المطاعم السرية في دول أمريكا الشمالية.

هذه المجموعة الاستثنائية للمطاعم، خبأت في أماكن لا يمكن أن يتوقعها أحد في عدد من مدن قارة أمريكا الشمالية، ويكشف عنها تقرير لمجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر.

مطعم La Noxe

في عالم المطاعم السرية، نجحت “تايم أوت” في الوصول لأحد أبرز المطاعم المخبأة في مدينة نيويورك، وهو مطعم La Noxe.

هذا المطعم السري، يقع تحت الأرض، يتاخم في مساحته، المساحة المخصص لخط مترو الأنفاق الرابط بين حي مانهاتن وحي تشيلسي في مدينة نيويورك.

وعلى الراغبين في زيارة هذا المطعم، قرع جرز الدخول في مستوى الشارع أعلى مقر المطعم، ليقوم بالرد عليهم مسئول في المطعم بما إن كانت هناك طاولات متاحة.

مطعم No Relation

ضمن القائمة يأتي بين أكثر المطاعم سرية في قارة أمريكا الشمالية، مطعم باسم No Relation، ويقع في مدينة بوسطن الأمريكية.

هذا المطعم السري يضم في داخل 9 مقاعد فقط بحد أقصى، وهو يسمح لدخول الزائرين الحاملين مسبقا لتذاكر حجز.

مطعم Duck Sel

لازلنا ضمن مدن الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي أيضا من بين أبرز المطاعم السرية المتاحة في قارة أمريكا الشمالية، هذه المرة من مدينة شيكاغو، مطعم باسم Duck Sel.

هذا المطعم بحسب ما ذكرته “تايم أوت”، لا يتم الكشف عن مقره إلا قبل افتتاحه الشهري بنحو 24 أو 48 ساعة، وفي كل شهر يقوم الطاهي الرئيسي به بتغيير موقعه في أنحاء المدينة الأمريكية.

مطعم Gia

من كندا، ضمت القائمة بين أبرز المطاعم السرية في أمريكا الشمالية، مطعم باسم Gia، هو أحد المطاعم السرية في مدينة مونتريال.

المطعم الذي يقدم الوجبات الإيطالية، يقع داخل مبنى اسمنتي بدون ملامح محددة، بين ممر شهير في شوارع مونتريال، وأحد أكبر المستودعات هناك.

مطعم Hiden

تضم القائمة من مدينة ميامي الساحلية بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، أحد المطاعم السرية المميزة في قارة أمريكا الشمالية، وهو مطعم يطلق عليه اسم Hiden.

هذا المطعم بحسب ما ذكرته مجلة “تايم اوت”، من المطاعم الحاملة لنجوم ميشلان، وهو أيضا مطعم مخبأ داخل مطعم آخر يقدم وجبات التاكو كواجهة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *