“معا في ياس”.. منصة للترحيب بزوار الجزيرة الترفيهية في أبوظبي


تعرف علي “معا في ياس”.. منصة للترحيب بزوار الجزيرة الترفيهية في أبوظبي

بعد عودتها لاستقبال زوارها مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية في هذا الإطار.

أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، منصة “معاً في ياس” للترحيب بزوارها من جديد في مدنها الترفيهية ومرافقها السياحية وهي عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”.

يأتي ذلك، بعد عودتها لاستقبال زوارها مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية في هذا الإطار.

وتتضمن المنصة الجديدة، توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة، إضافة إلى العروض على باقات “الإقامة واللعب” في فنادق الجزيرة، والتي تبدأ اعتباراً من 1 أغسطس/ آب المقبل.

وتسعى جزيرة ياس من خلال المنصة، وبالتزامن مع برنامج “ياس للصحة والسلامة” إلى تمكين زوارها من خوض تجربة آمنة وممتعة تعزز من شعورهم بالثقة في العودة إلى جزيرة ياس.

وتحمل منصة “معاً في ياس” رسالة بسيطة لكن مضمونها العميق مستوحى من المنصة العالمية InthisTogether، التي تشجع على تعزيز الترابط بين الناس في ظل أزمة فيروس كورونا، وما فرضته من تباعد اجتماعي.

وتطبق جزيرة ياس، تدابير احترازية تنسجم مع التوجيهات الحكومية، لضمان صحة وسلامة الضيوف التي تأتي على رأس أولوياتها.

وتشمل هذه التدابير الالتزام بارتداء الكمامات، وتوفير الماسحات الحرارية، وخفض الطاقة الاستيعابية في المدن الترفيهية والمرافق السياحية، وتدابير الحفاظ على المسافة الآمنة التي تم تطبيقها في جميع المدن الترفيهية والمرافق بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”، وحلبة مرسى ياس، وياس مارينا، وشاطئ ياس، وياس مول، وياس لينكس، فيما سيستمر إغلاق ياس ووتروورلد حتى إشعار آخر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *