معرض لمعدات السفاري والمغامرات يجذب مئات الزوار في الإمارات


تعرف علي معرض لمعدات السفاري والمغامرات يجذب مئات الزوار في الإمارات

الحدث يسهم بشكل كبير في دعم القطاع السياحي الذي يشكل أحد أهم الموارد الاقتصادية في الشارقة.

حقق معرض “التخييم والمغامرات” الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، نجاحا كبيرا بعد مرور يومين على افتتاحه بعد أن نجح في جذب آلاف الزوار لمشاهدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من معدات التخييم وإكسسواراتها ومستلزمات رحلات السفاري ولوازم الصيد والرماية ومعدات رياضة الغوص.

وانطلق المعرض الذي تدعمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة على أرض المعارض في مركز أكسبو الذيد، وسط إقبال جماهيري كبير من مئات الزوار.

ويستمر المعرض حتى يوم السبت المقبل.

وأكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن إقامة معرض “التخييم والمغامرات” في مركز أكسبو الذيد يؤكد الحرص على المساهمة في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية التي تشهدها المنطقة الوسطى والشرقية لإمارة الشارقة.

وأشار إلى أن الحدث يسهم بشكل كبير في دعم القطاع السياحي الذي يشكل أحد أهم الموارد الاقتصادية في الشارقة.

وأشار المدفع إلى أن المعرض يشهد إقبالا واسعا من الزوار وكبرى الشركات المتخصصة في معدات التخييم ورحلات السفاري.

ويشهد معرض “التخييم والمغامرات” عرضا لأحدث التقنيات المستخدمة في الغوص البحري والدراجات النارية ورباعية الدفع، إلى جانب مشاركة مركز مليحة للآثار في الشارقة الذي كشف عن مجموعة من الصخور الأحفورية تعود إلى العصر الطباشيري يقدر عمرها بـ66 مليون سنة، وتم العثور عليها مؤخرا في منطقة مليحة بالشارقة.

ويهدف العرض إلى تعريف الزوار بتاريخ منطقة مليحة وآثارها.

كما جرى عرض مجموعة من التلسكوبات المستخدمة في مشاهدة القمر والنجوم، بينما قدم نادي الشارقة للصقارة المشارك في الحدث مجموعة من الصقور وأهم المعدات الحديثة التي تساعد محبي هواية تربية الصقور ووسائل تدريبها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *