مفاجأة مصر للطيران لمسافري الدرجة السياحية


تعرف علي مفاجأة مصر للطيران لمسافري الدرجة السياحية

أعلنت مصر للطيران عن طرح تخفيض استثنائي بنسبة 50% على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال بين القاهرة وعدد من الوجهات الأوروبية.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم السبت أن التخفيضات تم طرحها على رحلاتها بين القاهرة وباريس للسفر في الفترة من 24 إلى 29 يناير الجاري، وبين القاهرة وأمستردام للسفر أيام 24 و27 و29 يناير، وبين القاهرة ولندن في الفترة من 27 إلى 29 يناير، وبين القاهرة وفرانكفورت يوم 28 من الشهر الجاري فقط.

وفي نفس السياق، أعلنت الشركة عن استمرار التخفيضات بين مصر والسعودية (الرياض – الدمام – جدة – المدينة – القصيم) بنسبة 35% على درجة رجال الأعمال، و25% على الدرجة السياحية من خلال شراء التذاكر حتى 31 يناير الجاري والسفر حتى 15 مارس القادم، والعودة قبل 31 مارس.

وبدأت الشركة الحكومية المصرية الخميس الماضي تطبيق التخفيضات الإضافية على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران لتصل إلى 15 سنتا للجالون الواحد.

وجاءت هذه التخفيضات خلال الاجتماع الثالث بين المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، لمناقشة دعم القطاع السياحي وتحفيز الطيران.

وهوت إيرادات السياحة في مصر بأكثر من 69% خلال العام الماضي الذي انتشرت فيه الإصابات والوفيات من وباء فيروس كورونا لتهبط إلى حوالي 4 مليارات دولار بالمقارنة مع ما يزيد على 13 مليار دولار في عام 2019 وذلك بسبب توقف حركة الطيران والسفر على مستوى العالم وإغلاق الحدود بين الدول لعدة شهور للحد من تفشي العدوى من مرض كوفيد- 19.

وأعلنت مصر عن مبادرة لتحفيز السياحة الداخلية بعنوان “شتي في مصر” والتي تعتمد على خفض أسعار تذاكر الطيران الداخلي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *