تعرف علي ملتقى الصين في أبوظبي.. موعد مع ملوك السفر والسياحة

أبوظبي تستضيف الدورة الثامنة من “ملتقى الصين2019” الحدث الرئيسي للعاملين في قطاع السفر والسياحة والمهتمين بالسوق الصيني

تستضيف أبوظبي الدورة الثامنة من “ملتقى الصين 2019” الحدث الرئيسي للعاملين في قطاع السفر والسياحة والمهتمين بالسوق الصيني خلال يومي 2 و3 سبتمبر/أيلول الجاري في حلبة مرسى ياس.

ويشكل الملتقى منصة للتواصل بين الشركات والمؤسسات ذات الصلة لتنشيط حركة السياحة من الصين إلى أبوظبي عبر الجمع بين كبار المشترين الصينيين ومزودي الخدمات والبرامج والجولات السياحية في أبوظبي.

وتحظى هذه الدورة بمشاركة ممثلين عن فنادق ووكلاء سفر ومنظمين للرحلات والجولات وشركات طيران للاجتماع بالعملاء المحتملين والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة.

وقال علي الشيبه المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعد الصين أحد أسواقنا الخارجية الرئيسية، ومن أكبر الأسواق المُصدرة للسياحة الخارجية في العالم”.

وبالتزامن مع ازدياد الاهتمام بالمسافرين الصينيين، نعمل على تنفيذ مبادرات ترويجية موسعة لتعريفهم بوجهتنا السياحية واستقطابهم لزيارتها وتمضية عطلات أطول بها “.

وتدعم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي “ملتقى الصين” إلى جانب استضافة حفل عشاء للوفود المشاركة يوم 2 سبتمبر/ أيلول في “عالم فيراري أبوظبي”، وتنظيم برنامج من الأنشطة والجولات التعريفية للإعلاميين الصينيين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *