منتجعات سياحية هي الأفضل لقضاء عطلة في وسط أفريقيا


تعرف علي منتجعات سياحية هي الأفضل لقضاء عطلة في وسط أفريقيا

مع اقتراب موسم الربيع، تكون الوجهات الأفريقية من أكثر الوجهات المثالية لقضاء العطلات لعشاق المغامرة ورحلات السفاري.

وتضم منطقة وسط أفريقيا، مجموعة مميزة من المنتجعات الفارهة، التي تستعد لاستقبال الزوار في هذه الفترة من العام، ويرشحها موقع “ذا ترافيل”، الخبير في أخبار السياحة والسفر، وتشمل ما يلي من منتجعات.

شيراتون لاجوس

ضمن أفضل المنتجعات السياحية الفخمة المتاحة في منطقة وسط أفريقيا، التي تعرف باسم ساحل أفريقيا المبتسم، وتضم دول مثل السنغال ونيجيريا وغانا وساحل العاج، منتجع شيراتون لاجوس، في مدينة لاجوس النيجيرية.

هذا المنتجع، يتيح للنزلاء العديد من الخدمات المميزة للنزلاء، تشمل حدود سباحة مكشوف، وخدمة “سبا ” للاسترخاء، وخدمة للغرف متاحة على مدار الساعة، وخدمة إنترنت لاسلكي لكافة الغرف، ومكيفات للهواء.

Le Wafou

ضمن القائمة، يأتي منتجع Le Wafou، هذا المنتجع يقع في مدينة أبيدجان في دولة ساحل العاج، وهو أحد أقدم المنتجعات في تاريخ ساحل العاج.

ويتيح هذا المنتجع للنزلاء، خدمات رفاهية مميزة تشمل، إتاحة حوض سباحة مكشوف، ومطعم خاص، ومنطقة ركن خاصة لسيارات النزلاء، وخدمة غرف على مدار الساعة، وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية لكافة الغرف.

Radisson Blu

من مدينة “باماكو” في مالي، يأتي ضمن قائمة ترشيحات “ذا ترافيل” لأفضل المنتجعات السياحية في دول وسط أفريقيا، فندق Radisson Blu.

الفندق يتيح خدمات مميزة للنزلاء، تشمل خدمة نقل مجانية للمطار، ومقهى خاص تابع لحرم الفندق، وحوض سباحة مكشوف، ومركز للياقة البدنية، ومطعم.

Kempinski Hotel

من مدينة أكرا في غانا، يأتي ضمن الترشيحات في منطقة مدينة الساحل الذهبي الغانية، فندق “كيمبنسكي” التابع لسلسلة فنادق كيمبنسكي العالمية.

هذا الفندق يأتي بين أبرز المنتجعات التي يرشحها الخبراء لزوار منطقة وسط أفريقيا، ويتيح خدمات تشمل، خدمة “سبا”، ومطعم خاص ومركز للياقة البدنية وخدمة ركن مجانية للسيارات، وحوض سباحة لامتناهي الأطراف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *